بمناسبة عيد الأب الذي يصادف في 21 حزيران – يونيو من كل عام، نشر الممثل السوري تيم_حسن الصورة الأولى لوالده الذي ربّاه وكان له السند والقوة في وقت الشدّة، وظهرت أيضًا في الصورة والدته التي سبق أن عرّف جمهوره عليها.

والده لا يشبهه أبدًا أو ربما الكبر وتقدمه بالسن غيرت ملامحه كثيرًا، تيم لا يحب أن يشارك صوره الشخصية أو العائلة على السوشيال ميديا لأنه يقدّس الخصوصية بعكس أغلبية نجوم اليوم.

اقرأ: والدة تيم حسن لأول مرة – صورة

لم ينشر صورة والده فقط بل أيضًا ظهر مع إبنيه ورد وفهد اللذين يعيشان مع أمهما الممثلة السورية ديما_بياعة وزوجها المغربي أحمد الحلو، ولم يوجه رسالة لهما واكتفى بصورة فقط، بل رسالته كانت موجهة فقط إلى والديْه.

وكتب تعليقًا: “رضاك يا أغلى الناس وأمي الحبيبة والدنيا بألف خير، الله يحفظكن ويطول عمركم وكل من قرأ هالسطور”

البعض قال إنه تجاهل إبنيْه عمدًا لأنهما لم يكتبا له في عيد الأب وبدروهما تجاهلاه في هذا اليوم المقدس والذي يعبر فيه الأولاد عن شكرهم للرجل الذي تعب بتربيتهم وأمّن لهم مستقبلهم وكل ما يريدونه.

اقرأ: ديما بياعة لزوجها في عيد الأب ورسالة مبطنة لتيم حسن؟

والبعض الآخر قال إن إبنيْه اعتادا على أحمد الحلو في حياتهما لذا لم يهنئا والدهما بعيد الأب.

لكن ما نعرفه بأن ورد وفهد لا يتواجدان على السوشيال ميديا بكثرة، ويتواصلان مع والدهما بشكلٍ يومي حتى لو أنهما لا يعيشان معهما في المنزل نفسه، ويتناقشان معه بكل المشاكل الحياتيه، أي أنهما عبرا له عن حبهما الكبير في عيد الأب بشكل سري بينهم وليس أمام الكل.

اقرأ: هيبة تيم حسن خارج أسوار الهيبة وإخفاقاته بسبب التجارة

غير أن تيم حين كتب تعليقه كتبه بمناسبة عيد الأب أي لا علاقة لورد وفهد بهذا العيد، ويجب أن تكون رسالته لصاحب العيد أي الأب فقط لا غير.

الصورة الاي نشرها تيم حسن
الصورة الاي نشرها تيم حسن
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار