أبهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها، بعد ظهورها بإطلالة صيفية رائعة، خلال تواجدها في الساحل الشمالي في مصر.

إقرأ: انظروا كيف تلتقط هند صبري الصور لنفسها!

هيفاء رغم تخطيها سن الخمسين، إلا إنها لا تزال محافظة على جمالها وقوامها الرشيق وتبدو كفتاة في العشرين من عمرها.

وهنا بعض النصائح للسيدات لمعرفة طرق المحافظة على جمالهن بعد سن الخمسين:

“مضاد للأكسدة”

استخدام المصل المضاد للأكسدة يكون له دورًا كبيرًا فى عدم ظهور الالتهابات التى تسببها الشمس على وجهك، كما أن التجاعيد التى يمكن أن تظهر فى هذه المرحلة العمرية تقاومها مضادات الأكسدة التى تتناولها المرأة فى هذا العمر، لذلك يجب عليكِ تناول المصل الذى يحتوى على مضادات الأكسدة.

“الشاى الأخضر”

يقف الشاى الأخضر حائلا أمام الندبات التى تظهر على البشرة فى هذه المرحلة العمرية، ليس فقط على الوجه ولكن فى الجسد بأكمله، كما أنه يجعل بشرة المرأة فى عمر الخمسين رطبة لم تتأثر بسهولة بالتجاعيد العمرية التى تظهر على المرأة حينها.

“كريم واقِ من الشمس”

الجلوس أسفل الشمس لفترة كبيرة أو السير فيها لفترة كبيرة قد يجعل بشرتكِ ضعيفة ومترهلة مع مرور الوقت، لذا يجب أن تستخدمى الكريم الواقى من الشمس يوميًا عند ذهابك إلى أى مكان، ويُعد الكريم الواق من الشمس من أفضل الخطوات التى تأتِ بنتيجة سريعة لكل امرأة تريد أن تعتنى ببشرتها.

“كريم للعين”

منطقة العين من أكثر المناطق التى تتأثر عند بلوغك مرحلة عمرية كبيرة مثل عمر “الخمسين”، حيث تظهر بعض التجاعيد حول عينيكِ ما يجعل عمرك يبدو أكبر من عمرك الحالى، لذا احرصى على استخدام الكريم الخاص بمنطقة العين من مرتين إلى ثلاث مرات فى اليوم.

“منظف للوجه”

تؤثر المنظفات الكيميائية بشكل كبير على بشرتك عندما تستخدميها صباحًا وفى منتصف اليوم، حيث تجعل تجاعيد الوجه تظهر بسهولة على البشرة كما أنه مع الوقت يسبب الندبات، لذا احرصى على استخدام منظفات الوجه الطبية كى تصبح بشرتك رطبة وتُزال بعض الرسوب الذى قد تسبب أضرارًا كبيرة مع الوقت.

“كريم تقشير الجلد الميت”

يُعد الكريم الذى يزيل الخلايا الميتة من البشرة من أهم الكريمات لكل امرأة ترغب فى العناية ببشرتها بشكل دورى، حيث أنه يُقشر الخلايا الميتة ويزيلها من الوجه ما يجعل التجاعيد العمرية التى تظهر عليكِ فى هذه المرحلة تختفى بسهولة.

“كريم لفترة الليل”

استخدام كريم الليل قبل النوم يوميًا يحميكِ كثيرًا من كل الأشياء التى من الممكن أن تظهر على بشرتك، كما أنه يجعل بشرتك رطبة ويزيل من عليها الأتربة ويجعل الحبوب على الوجه تندثر مع الوقت، كما أنه لا يجعل الوجه مترهلا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار