أعلنت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا_الترك صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ، على خلفية القضية المرفوعة عليها من قبل ابنتها.

اقرأ: حلا الترك تحارب أمها مجددًا وتذلها – فيديو

ولعد قرار محمكة الاستئناف، أطلت منى بقيديو وبكت بقهرٍ، وقالت:

“كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكراً كتير”.

اقرأ: والدة حلا الترك تبكي: بنتي صدمتني! – فيديو

طبعاً أنا صدر حكم أول وإستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الإستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعاً بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت، إنشاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بإنتظار صدور الحكم”

اقرأ: حلا الترك وصورة أكبر من عمرها

وتابعت: “أنا ما كنت متوقعة أصلاً إن حلا تيجي وتشهد في المحكمة، وطبعاً إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو”.

اقرأ: حلا الترك كذّبت أمها: ظلمتوني ويالي يصير أكبر مني

حلا أهدت أمها أسوأ هدية في العالم بمناسبة عيد_الأم الذي يناسب في ٢١ آذار – مارس حين وافقت أولًا على رفع قضية ضد من ربّتها وتعبت بها، وثانيًا حين شهدت ضد والدتها في المحكمة.

ما تفعله حلا بأمها سيعود لها ولو بعد حين وهذا ما يُسمى الكارما.

اقرأ: والدة حلا الترك استنجدت بأحلام وخذلتها!

كل الكتب السماوية أوصت بالوالدين وان لا تعرف، ننصحها بقراءة القرآن الذي أوصى بالأم والأب في آية “الإسراء”: وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا

وأيضًا الإنجيل (سفر التثنية 5: 16) أَكْرِمْ أَبَاكَ وَأُمَّكَ كَمَا أَوْصَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ، لِكَيْ تَطُولَ أَيَّامُكَ، وَلِكَيْ يَكُونَ لَكَ خَيْرٌ علَى الأَرْضِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار