اثارت الفنانة المصرية حلا_شيحة، جدلاً كبيراً بعد ظهورها بدون حجاب في أحداث فيلمها القصير “أثل” والذي يعرض حاليا في اكسبو دبي.

فاجأت حلا الجمهور في الفيلم، خصوصاً أنه عرض جاء قرارها الأخير بارتداء الحجاب واعتزال الفن، الأمر الذي جعل جمهورها في حيرةٍ، وتساؤلات هل تحجبت واعتزلت أم لا؟

بدورنا نؤكد أن حلا قامت بتصوير فيلم (أثل)، قبل ارتدائها الحجاب وذلك العام الماضي.

الفيلم هو من إخراج اليازية بنت نهيان آل نهيان، والتي شاركت بعرض الفيلم في جناح المرأة بمعرض اكسبو 2020 في دبي.

وتجسد الفنانة المصرية، خلال الأحداث شخصية فتاة تدعى “سلمى”، تعمل في مجال تقديم البرامج، يتم اختيارها لتقديم برنامج عن الشاعر طرفة بن العبد لكن تُفاجأ أن هذا البرنامج يقلب حياتها ومسيرتها رأسًا على عقب.

اقرأ: حلا شيحة تحذف تامر حسني وما دخل أزواجها؟ – صور

وتعد هذه المرة الثانية التي ترتدي فيها حلا الحجاب، بعدما ارتدته قبل نحو 14 عاما بالتزامن مع زواجها من البريطاني ستيف مارك، إذ أنجبت 4 أطفال واستقرت في كندا وارتدت النقاب، ثم انفصلت عنه وخلعت الحجاب لتعلن عودتها للعمل الفني ويرحب الجميع في الوسط الفني بتلك العودة.

ثم تعود لتتراجع عن ماقدمته من أعمال فنية وبالتحديد فيلمها (مش أنا)، مع النجم تامر_حسني، بعد زيجتها من الداعية معز مسعود.

وبين العودة والتراجع الكثير من التصريحات رآها المتابعون، تارة تبرر الحجاب وتدافع عن ارتدائه وأخرى تبتعد عنه وتعتبره شأناً خاصاً لايجب الخوض فيه لدى محاوري البرامج التي استضافتها، والآن تعود للحجاب مجدداً لكنها لم توضح هل اعتزلت الفن بشكل نهائي أم لا تزال متذبذبة؟

حلا شيحة خلعت الحجاب مجدداً؟ - صورة
حلا شيحة بدون حجاب
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار