احتفلت الفنانة المصرية حلا_شيحة، بعيد ميلادها الـ 45 وعبرت عن حبها الشديد ليوم ميلادها خصوصًا أنه يأتي بالتزامن مع عيد ميلاد زواج والدها ووالدتها.

اقرأ: حلا شيحة تقاطع محمد رمضان وتامر حسني!

نشرت حلا شيحة صورة لها ارفقتها بكلمات تذكرت فيها طفولتها وبعض الصفات التي تميزت بها واكتسبتها من والديها.

كتبت حلا في رسالتها:

(زي النهاردة يوم ٢٣ فبراير اتولدت مش عارفة الساعة كام بالظبط، بس عارفة اني بحب اليوم والرقم ٢٣ وهو كمان عيد جواز مامي وبابي نفس اليوم، احلي واحن ام واب في الدنيا، ربونا بطريقة مختلفة وكبرنا بروح مختلفة).

قدمت الفنانة حلا شيحة اعتذارًا لجميع فناني مصر؛ وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

اقرأ: حلا شيحة الأقرب إلى الإسلام الحقيقيّ اعتزلت أم لا

واختتمت حلا حديثها؛ أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

وفي سياق آخر أثارت الفنانة حلا شيحة جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة، وتصدرت التريند بعد نبأ عودتها مرة ثانية للساحة الفنية، بعد اعتزالها عام 2021، منذ آخر أعمالها في فيلم “مش أنا”، وشطب عضويتها من نقابة المهن التمثيلية مؤخرًا، حيث إعلان ترشيحها للمشاركة في بطولة مسلسل “حق عرب”، مع النجم أحمد_العوضي، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

حلا شيحة كم عمرها وماذا قالت في عيدها؟
حلا شيحة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار