حقق الميجا ستار محمد_حماقي، نجاحًا كبيرًا، في أولى حفلاته ضمن جولته الغنائية بأمريكا الشمالية والتي أقيمت في مدينة تورنتو الكندية حيث تخطى الحضور الطاقة الاستيعابية للمسرح مع نفاذ تذاكر الحفل بالكامل قبل موعده بيومين.

اقرأ: حماقي: ميسي هو اللي نده على بنتي فاطمة! – صورة

واشعل حماقى الحفل بعدد كبير من أغانيه الشهيرة ذات الايقاعات والتوزيعات المميزة منها “زيها مين” و”لا ملامة”، “م البداية”، “أحلى حاجة فيكي” و”هوا دا حبيبي” و”جمالها استثنائي” و”أم الدنيا”، بالإضافة الى “أدرنالين ” و”قلبي حبك جدا” بالإضافة الى حدث اغنيتين له وهما “لمون نعنان” و”حبيت المقابلة”، وغيرها ممن اشعلت وصلات الرقص طوال فترة تواجده على خشبة المسرح.

ومن المقرر أن يواصل حماقي جولته بعد ذلك للولايات المتحدة الامريكية حيث يحيي حفله في لوس أنجلوس مساء اليوم الأحد 25 فبراير الجاري، ثم حفل بنيويورك في الأول من مارس وفي اليوم التالي يتجه للعاصمة واشنطن لإحياء اضخم حفلات جولته الغنائية التي يختتمها بمدينة ديترويت التي تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الامريكية.

اقرأ: محمد حماقي مع زوجته وابنته ولماذا يختلف عن البقية؟ – صورة

وشهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرا اضخم حفلات موسم الرياض على مسرح ابو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق نجاحًا كبيرًا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة ال 57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذى وصفه الجمهور التونسى عبر مواقع التواصل الإجتماعي ب”حفلة الأحلام” توجه بعده حماقى لعمان لإحياء حفل غنائي ضخم للجمهور الأردني وسط المزيد من أجواء الإثارة.

حماقي ونجاح كبير في كندا - صور
محمد حماقي
حماقي ونجاح كبير في كندا - صور
محمد حماقي
حماقي ونجاح كبير في كندا - صور
حماقي
حماقي ونجاح كبير في كندا - صور
حماقي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار