رد الموسيقار المصري حلمي بكر، لأول مرة على شائعة اختطافه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، والتي انتشرت عبر السوشيال ميديا.

قال حلمي في أول ظهور له بعد الأخبار الأخيرة التي تم تداولها بشأن حالته الصحية ونقله إلى الشرقية في مداخلة حلمي بكر الهاتفية مع برنامج “تفاصيل”، مع المذيعة نهال عبر قناة “صدى البلد 2”: “أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها إيه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق”.

اقرأ: زوجة حلمي بكر حبسته ومنعت عنه العلاج؟!

وأضاف حلمي بكر: “أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني بإني أانشغل بالتعليق عن اللي بيحصل”.

وتابع الفنان حلمي بكر: “مش هقعد أتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره”.

واختتم: “الجمهور بيطمّن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي”.

اقرأ: زوجة حلمي بكر: زوجي لن يُعالج في مستشفى النقابة!

السيدة سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، ردت خلال مداخلة مع “كلمة أخيرة” على هذه الاتهامات، موضحة أن الزيارة ليست ممنوعة عن حلمي بكر كما تردد في الفترة الأخيرة.

اقرأ: إصابة حلمي بكر بالشلل!

ويعاني حلمي بكر منذ ديسمبر الماضي من وعكة صحية كبيرة، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالاستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.

من جهة أخرى، قالت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر أن زوجها الموسيقار يمر بوعكة صحية شديدة وطريح الفراش، لكنه رفض الذهاب للعلاج في المستشفى التابعة للنقابة.

اضافت “القرشي” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” للمذيعة نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2”: “حلمي بكر تعبان ومريض وميصحش أننا نزج بإسمه في الوقت ده.. ومحصلش الكلام اللي قاله مصطفى كامل أن حلمي بكر أستعان بيه منها بسبب بلطجتها.. إحنا كنا في فترة خلافات زوجية زي أي اتنين عندهم مشاكل زوجية في الحياة”.

استكملت سماح القرشي حديثها قائلة: “مش كل اتنين يتخانقوا يروحوا يجيبوا بلطجية، لكن ممكن كل اتنين عندهم مشاكل ربنا يبعتلهم أشرار ويزودوا النار.. لكن بالنسبة للبلطجية هبعت صور وفيديوهات تقول مين اللي بلطج على التاني بس لما حلمي بكر يقولي أبعتي الصور دي”.

اقرأ: تامر حسني عاد لبسمة بوسيل أم لم يعد؟ – صورة

اختتمت سماح القرشي، أنها لديها ثقة كبيرة في القضاء العادل والقانون، كما أن مستشفى النقابة أخذت من حلمي بكر مبلغ 150 ألف جنيهًا وخرج منها على كرسك متحرك أي أن حالته ساءت ولم تتحسن داخل المستشفى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار