حسمت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، الجدل بشأن عودتها إلى الفنان حسام_حبيب، من جديد، بعد تداول العديد من الأنباء حول عودتهما، مؤكدة أن العلاقة بينهما زمالة فنية فقط.

اكدت شيرين في بيان رسمي، اصدرته منذ قليل، أنه لا صحة مطلقًا لما أشيع مؤخرًا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها لهذا الأمر، مشيرة إلى أنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية، وتكن له كل الاحترام والتقدير.

كما اكدت خلال البيان أنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحفيين بعد نشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة عن حياتها الشخصية، والزج باسم بناتها في تلك الأخبار بغرض تحقيق شهرة وإثارة الجدل حولها هي وأسرتها.

وجاء في البيان أنه تم بالفعل تحرير محضر ضد الصحفي، وذلك بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات.

وطالبت شيرين في البيان جموع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

طلاق شيرين الأخير جاء بعد خلاف كبير وقع بينها وبين حسام أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية، بعد مشاركة شيرين في حفل روائع السنباطي، حتى أن الثنائي تطاولا على بعضهما البعض بالضرب والشتائم على متن الطائرة.

اقرأ: نضال الاحمدية: زواج شيرين وحسام حبيب لن يستمر

وجاء الخلاف بسبب تدخل حسام في كل صغيرة وكبيرة تخص أعمال شيرين الفنية، ما جعلها تقرر الانفصال عنه وتطلب الطلاق منه، بينما كان يرفض حسام وبشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما اقناعه بالطلاق.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر نيسان/ أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وفي مطلع شهر نوفمبر 2022، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى للتعافي من الإدمان، حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، لعلاجها من الإدمان، وخلال ترك الفترة وقف حسام حبيب بجانبها.

ومن ثم عقدا الثنائي قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان وأعلنت شيرين ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت: أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل، بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.

اقرأ: مدير أعمال شيرين المحترم يتركها! – خاص

كما اعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها ولحسام حبيب عما بدر منها تجاهه قائلة: أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين”، وأضافت شيرين: إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار