أعلنت المذيعة الكويتية حليمة بولند عن مشاركتها في حملة التبرع التي أطلقت لمساعدة السجين السعودي الشاب، فرج سنيد السعدي، المتواجد حاليا في سجن منطقة الجوف.

حليمة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، قدمت حفل ليلة عباديات التي أحياها النجم السعودي عبادي الجوهر ليل الـ27 من ديسمبر الجاري – كانون الأول، على الحضور بين أهالي عرعر الذي يجمعون مبلغ الدية للسجين وتبرعت بمبلغ 10 آلاف ريال سعودي، ونشرت فيديو يوثق ذلك.

المذيعة الكويتية، تعرضت لهجوم كبير من بعض الحاقدين الناقصين، الذين اتهموها باستغلال قضية انسانية من أجل الترويج لنفسها، وجذب انتباه وسائل الاعلام إليها. رغم أن مبادرتها تشكر عليها ثم أننا نبهنا أكثر من مرة الإكثار من الإعلان عن عمل الخير لأنه معدي مثل أي عمل آخر وطالبنا كل النجوم أن يعلنوا عن تبرعاتهم كما الأجانب الذين يروجون للخير لا للويل.

وكانت حليمة بولند تعرضب لسخرية عدد من الناقصين الذين يعانون من مركبات تفاهة، بعد تداول صور تظهر فيها مع مجموعة من الحراس الشخصيين أثناء توجهها في أرض المعارض لتقديم حفل للفنانة السورية، أصالة نصري، حيث رأى البعض ان تصرفهها فيه مبالغة ولم نفهم أين المبالغة في الحرس الشخصي حين يقتضي الأمر ذلك؟.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار