حل الفنان المصري محمد_حماقي، ضيفًا على بودكاست (بيج تايم)، الذي يقدمه المذيع المصري عمرو_أديب عبر قناة MBC.

تحدث حماقي خلال البودكاست عن كيفية تعارفه على زوجته نهلة الحاجري، موضحًا إنه تعرف عليها عندما كان يحضر افتتاح مجموعة من أزياء في الفيلا الخاصة بجدها حسن درة: «هي كانت مصممة أزياء، وفي 2010 عملت افتتاح مجموعة أزياء في فيلا جدها حسن درة في الزمالك، وأنا حضرت وتعرفت عليها وكانت والدتها موجودة بالصدفة».

وعن كيفية حصوله على رقم هاتفها، أجاب أنه تعرف في نفس اليوم على زوج شقيقتها الكبرى وتبادل الحديث معه: «في نفس اليوم تعرفت على زوج أختها الكبيرة وكلمته هو الأول، لأني طالما دخلت البيت وتعرفت على أهلها مينفعش أحاول أجيب رقمها وأكلمها من وراهم، وبعدين أخدت الرقم».

حماقي يقدس العائلة، ويحترم زوجته كثيرًا، ويعتبر ابنته فاطمة هي أهم ما في حياته، حتى إنه أكد من قبل أنه يحاول تغيير أي عادة سيئة فب شخصيته لأجلها!

ويختلف حماقي عن بقية النجوم، فحتى وقت انفصاله عن زوجته لم يتحدث عنها بسوء، وبعد عودتهما قال: (كنت كل يوم قبل ما أنام أفكر إنها ممكن تتجوز مقدرش أنام، ومعرفتش اشوف حد غيرها لمدة سنتين).

تابع: (انفصلت عن نهلة بعقلي، ورجعنا بقلبنا، كان فيه خلافات وتصغير عقل وسوء تفاهم، ورغم اننا ماكناش لسة خلفنا لكن اصرينا على الرجوع).

اضاف: (ما اعلنتش خبر انفصالي عشان ماكنتش عايز حد يتكلم وحش عنها او يألف اخبار مش مظبوطة).

اقرأ: محمد حماقي لم ينفصل عن زوجته وهنا الحقيقة! – خاص

حماقي ونهلة من أجمل قصص الحب في الوسط الفني العربي، وحبهما أقوى من شائعات الانفصال التي تطالهما بين الحين والآخر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار