هذا البيان وصلنا ننشره كما وردنا!

أعلنت الممثلة السورية مرام علي الشهيرة بشخصية “تيا” في مسلسل الخائن مفاجأة من العيار الثقيل بإقرارها بشكل علني انها تعيش قصة حب كبيرة مع أحد الأشخاص الذي رفضت البوح عنه.

وخلال مقابلتها مع مقدم البرامج اللبناني هشام حداد اجابت مرام على تساؤله المطروح أمامها عن سبب تغير شكلها وإن كانت قد اجرت أي اجراء تجميلي مؤخراً لترد نجمة مسلسل الخائن بأن السبب هو عيشها قصة حب.

وقالت مرام انها “عشقانة”، وان الشخص الذي تحبه خارج من الوسط الفني، ويحمل الجنسية السورية.

ورغم تأكيدها ارتباطها العاطفي، إلا ان موضوع الزواج مؤجل بالنسبة لها في الوقت الحالي، واعتبرت مرام ان تصريحاتها السابقة المعارضة للزواج كانت منذ زمن طويل وهي بعمر أصغر من الآن ولم تعد تعني لها شيئا.

وفاجأت الشابة السورية الجمهور بإعلانها كرهها لشخصية “تيا” التي تعد أحد أسباب شهرتها الكبيرة، مرجعةً الأمر بأنها شخصية خائنة وتحمل شراً كبيراً، وقد تكون ضحية، مؤكدةً انها في الحقيقية لا تشبه تيا على الإطلاق.

وأبدت مرام سعادتها الكبيرة بانخفاض وزنها في الفترة الأخيرة بواقع 10 كغم، رافضةً الإفصاح عن سبب الانخفاض وان كان نتاج عمليات تجميل او انه جاء بشكل طبيعي.

وفي سياق متصل فقد شغل احتفال مرام بعيد ميلادها الـ32 عدداً كبيراً من وسائل الإعلام العربية وكل محبيها وعشاقها خاصة انه أقيم في أجواء مليئة بالفرح والحب وبحضور عدد كبير من النجمات اللواتي بحبهن الجمهور العربي ويتابع كل تحركاتهن ومن ابرزهن: باميلا الكيك، وكارمن بصيص، وريتا حرب، ونيكولا معوض.

وكانت باميلا الكيك قد نشرت مقطعاً مصوراً وثق أجواء الفرح والحب الذي عاشته في حفل ميلاد مرام، وعلقت عليه قائلة :” أميرة بنفسيّتا وطيبتا .. أميرة بشكلا ومضمونا وجوهرا️، بحبك يا بطلة وعقبال ما كلّ إيّامك تكون نجاح ويحطّلك بوجّك ولاد الأمرا يا أميرة، حبيبي قلبك يا أغلا مَرام”

وسبق لمرام ان أعلنت في احدى المقابلات المتلفزة انها اعلى نجمات جيلها أجراً لكنها لم تكشف عن المبلغ الذي تقاضته مقابل عملها الأخير “الخائن”

ورغم عدم إعلان مرام لغاية اليوم بشكل رسمي عن تواجدها في دراما رمضان القادمة، إلا ان مازالت تعيش أصداء النجاح الكبير الذي حققته مؤخراً فالعام الماضي كان هاماً بالنسبة لها على الصعيد الفني اذ قدمت فيه عملين هامين وهما الجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6” ومسلسل الخائن، وايضاً شاركت في المسلسل المصري الكوميدي الجار للجار.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار