يواصل الفنان المصري محمد_حماقي، سيطرته على أضخم حفلات التخرج لمختلف كليات الإسكندرية فعقب احيائه لحفل تخرج طلاب كلية “تجارة إنجليزي” منذ 10 أيام تقريباً في سيدي جابر والذي ظل حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي أحيا مساء أمس الخميس بنفس المكان إحتفالية خريجي كلية التجارة العربي.

وبنفس القوة بمجرد صعود حماقي علي خشبة المسرح مرتديا ملابس رياضية – تيشيرت برتقالي وبنطلوب اسود – وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب و التي لم تزايدت اثارتها مع كل فقرة اغنية طوال الحفل.

واشعل حماقي الحفل بعدد كبير من اغنيه المميزة التي تالق بها طوال مشواره الفني منها “نفسي ابقي جنبه” ،” زيها مين” و” لا ملامة” ،” من قلبي بغني” ،” م البداية” ، “أحلى حاجة فيكي” و” “هوا دا حبيبي” و “جمالها استثنائي” .. وغيرها ممن اشاعات البهجة على مدى قرابة الساعتين.

كما تفاعل الجمهور بمزيد من صلات الرقص مع تقديم حماقي لأحدث أغانيه “أدرنالين ” و “قلبي حبك جدا جدا” التي قدمها مرتين متتاليتين.

وفي ختام الحفل وجه حماقي كلمة شكر لكل من ساهم في نجاحه بداية من جمهور الإسكندرية وتفاعله الرائع ومرورا بإدارة أعماله علي رأسهم المتتج حمدي بدر وختاما بال fire works للفنان احمد عصام.

كما وجه حماقي الشكر لطارق صبري لتوزيع الإضاءة والشاشات ومصمم المسرح أحمد حمامصي.

وأحيا حماقي مؤخرا عددا من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من الشواطئ في الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022 بالاضافة الى حفلاته بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.

وتربع حماقي طوال عام 2021 على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من “مائة وخمسون” قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية ” تريند ” مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1″ – منفردا – بمدينة جدة بحضور 25 الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم و اختياره لإفتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح ” ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض.

كما تتطرق حماقي بألبوم “يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف 2021 الماضي إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت” Fortnite الشهيرة عالمياً.

يعد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال 300 ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار