كان هدّد مطرب المهرجانات حمو بيكا، بتحطيم نقابة المهن الموسيقية إذا استمر امتناعها عن منحه تصاريح بإقامة حفلات، ووجه كلامه إلى نقيب الموسيقيين الفنان هاني_شاكر وهدّد بثورة ضده أمام مقر النقابة إذا لم يتراجع عن موقفه الرافض لضم مطربي المهرجانات إلى جدول عضوية النقابة.

اقرأ: هاني شاكر يمنع مطربي المهرجانات

واليوم، قضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية معاقبة مطرب المهرجانات حمو بيكا بالسجن لمدة عامين، وتغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد ثبوت الاتهامات الموجهة ضده بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

اقرأ: حمو بيكا يتعرض لحادث مروع – فيديو

ورغم رفض هاني إنضمام والإعتراف بحمو بيكا إلا أن موقع (بيلبورد) العالمي المتخصص في مجال صناعة الموسيقى في العالم، نشر قائمة بأكثر ١لنجوم الأفريقيين، مشاهدة على اليوتيوب في قارة أفريقيا.

اقرأ: هاني شاكر يقلد حسن شاكوش بطريقة ساخرة – فيديو

النتيجة جاءت غير متوقعة، حيث احتل المطرب المصري الشعبي حمو بيكا المرتبة الأولي بمليار مشاهدة بفرق شاسع وكبير عن الفنان المغربي سعد لمجرد الذي احتل المرتبة الثانية بـ 868 مليون، بينما عمرو_دياب احتل المرتبة الرابعة بـ 787 مليون.

لم يتفوّق بيكا على النجوم الذين دكرناهم أعلاه بل أيضًا تفوّق على النجم محمد_رمضان الذي جاء في المرتبة المرتبة الخامسة بـ 762 مليون.

حمو بيكا يحتل المرتبة الأولى
حمو بيكا يحتل المرتبة الأولى
Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار