دافعت الفنانة المصرية حورية_فرغلي عن نفسها، بعد انتشار شائعات عن تعمدها استخدام ألفاظ خارجة في أولى اغنياتها (القطة السافلة).

ردت حورية على انتقاد الفنانة غادة إبراهيم، لإغنيتها الجديدة “القطة السافلة”، بعدما قالت: حورية فرغلي هتضيع تاريخها بسبب كلمات الأغنية وجرائتها، وأوضحت حورية، في تصريحات صحفية، أن الأغنية ليس بها أى كلام خادش للحياء أو يثير إزعاج الجمهور، بل بالعكس الأغنية قائمة على إيفيه طريف بعيد كل البعض عن الألفاظ الخارجة.

اقرأ: وائل رمضان عن مسلسل زوجته سلاف فواخرجي: عمل للكب!

وتابعت، أنها تفاجأت بكلام زميلتها غادة إبراهيم بأنها عرضت عليها الأغنية من قبل ورفضتها بسبب كلامها الخارج.

وأضافت فرغلي، على الفور أتصلت بمنتج الأغنية ونشبت بينا خناقة فى التليفون بسبب قيامه بعرض الأغنية على غادة إبراهيم قبل غنائى لها، ناكرا كل هذا الكلام جملة وتفصيلا، وأكد أن الأغنية لم تعرض عليها من الأساس ولا يعلم لماذا تقول مثل هذا الكلام.

وتنتطر حورية فرغلي عرض الجزء الثاني لمسلسل أيام والذى تقوم ببطولته مع كل من رياض الخولى وشيرى عادل وسلوى خطاب وأحمد صفوت.

وعن شخصيتها في مسلسل “رباب”، قالت حورية أنها ستجسد شخصية أكثر شرا مما شاهده الجمهور منها فى الجزء الأول للمسلسل، من العمل ولا يمكن أن أكشف عن أى تفاصيل أخرى تخص الشخصية ولكن كل ما يمكن أن أقوله أن ما ظهر فى الجزء الأول جزء بسيط جدا من الشر والجزء الثانى سيكون مفاجأة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار