نشر المذيع المصري خالد عليش، صورة حديثة ظهر فيها برفقة ابنته، ووجه لها رسالة عبر فيها عن حبه الكبير لها.

جاء في رسالة عليش:

(حاولت أدور على كلام كتير أكتبه على الصورة بس مالقتش عشان مش دايما الكلام بيوصف الإحساس والمشاعر، يارب احفظ بنتي وإبعد عنها كل شر وإعمل لها اللي فيه الخير ويوقف في طريقها أولاد الحلال في حياتي وبعدها إن شاء الله).

طليقة عليش الممثلة المصرية ميما الشامي، انزعجت من الصورة وتعليق خالد عليها، واتهمته بإهمال ابنته وتقصيره معها على المستويين المادي والمعنوي.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كتبت ميما: (عمر ما كان الحب والأبوة، إن أبويا ينزل صورة لينا ويكتب بحبك، عشان الناس تقول الله ده بيحب بنته وحنين، وينسيّ الناس اللي عمله، الأبوة هي الرجولة والحب، إنك متخليش بنتك محتاجة حاجة، لا ماديا ولا معنويا).

أضافت: (الأب اللي بيربي ويكبر ويشقى ويصرف ويشيلها، مش أنسى بنتي وافتكرها كل شهر مرة، أخدها أصورها واستغلها زي ما كان بيستغل أمها، حسبي الله ونعم الوكيل في كل أب بالشكل ده، الأبوة مش سوشيال ميديا، محدش يصدق أي حاجة بتتنشر على السوشيال ميديا مش هي دي الحقيقة).

مؤسف ما تفعله هذه الممثلة المغمورة مع والد ابنتها، فهي تظن إنها تفضحه، والحقيقة إنها تسيء لابنتها وتضرها، لأن الطفلة ستكبر وستقرأ فيما بعد أخبار هجوم والدتها على والدها، وستتأثر نفسياً إلى حد كبير.

وإن كانت الممثلة تتهم زوجها بالتقصير تجاه ابنتها، فكان لديها ألف حل للتعامل معه ومحاولة اصلاح علاقته بابنته، بدلاً من “الشرشحة” على السوشيال ميديا والتصرفات الحمقاء التي تضر ابنتها بدلاً من أن تفيدها.

خالد عليش مع ابنته وطليقته تفضحه! - صورة
خالد عليش وابنته
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار