اعلنت الفنانة المصرية ليلى أحمد_زاهر، خطوبتها على المنتج المصري هشام جمال، ونشرت صوراً من أجواء الاحتفال العائلي الذي تم داخل منزل أسرتها.

كتبت ليلى عبر صفحتها:

(الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير).

ليلى ابنة النجم المصري أحمد_زاهر، اثبتت صحة الشائعات التي انتشرت من قبل عن وجود علاقة_عاطفية بينها وبين هشام، رغم إنها كانت تنفيها مراراً وتكراراً، بل وكانت تصرح بإنها تعتبر هشام بمثابة أخ لها!

اقرأ: إليسا وهيفا في قطر معًا – صورة

يبلغ هشام جمال من العمر 31 عامًا، فيما تبلغ ليلى زاهر من العمر 21 عامًا.

وفي عيد ميلاده السابق، احتفلت ليلى به وكتبت له: (عيد ميلاد سعيد لأخي متعدد المواهب، الذي يجعلنا فخورين دائما، شكرا لك لكونك دائما أفضل صديق يمكن لأي شخص أن يطلبه، إلى الأبد نكون ناجحين معا، وأن نحمي بعضنا البعض، ابق أنت يا هيشو).

وشاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر الفنان هشام جمال، في جزئين من مسلسل “في بيتنا روبوت”، حيث حققا نجاحًا كبيرًا سويًا.

وبعد طرحها لأول أغنية وكليب لها، كتبت ليلى تشكر هشام حينها وقالت: “انا طول عمري بقول انك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته او بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده انا عايزة اشكرك عليه بشكل خاص قدام كل الناس لأني اول ما سمعتك الاغنية عشان اخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جداً لأنك اول واحد وقفني قدام مايك”.

وأضافت: “أول لما طلبت منك انك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة رغم انك كنت مشغول قوي ووراك ٣٠٠٠ حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة و كل حاجة خدت حقها الحمد الله و ده يدل علي انك راجل محترف جداً في الشغل وعلي المستوى الإنساني اخويا و اقرب صديق ليا الي دايماً بيشجعني و في ظهري”.

وتابعت: “شكرًا يا هشام علي كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك و الحمدلله الرسالة الفنية الي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمدلله شكرًا يا اجدع وانضف اخ في الدنيا وربنا يكرمك يارب في كل اعمالك الجاية و يارب دايماً ناجحه”.

ورد هشام عليها خلال التعليقات قائلاً: يا ليلى انتي بتنجحي عشان موهوبة وشاطرة ومحترمة، وهقولك تاني ماشاء الله مفيش بنت عندها ٢٠ سنه ماشاء الله ليها مسلسلها وبرنامجها وبتغني وحققت اللي حققتيه في سنك ده ماشاء الله، وعايزك تبقي عارفه اني اشتغلت كده عشان كنت مبسوط واحنا شغالين مع بعض ومبسوط اوي باللي وصلناله الحمد لله”.

– وُلدت ليلى زاهر عام 2003، أي تبلغ من العمر 21 عاما.

– بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في مرحلة الطفولة، فلم تبلغ حينئذ عامها الخامس، وذلك من خلال مشاركتها في أحداث الجزء الثاني من فيلم «عمر وسلمى» أمام الفنانين تامر حسني، ومي عز الدين، وعزت أبو عوف.

– شاركت فيما بعد في فيلم «محترم إلا ربع» أمام الفنان محمد رجب، ووالدها الفنان أحمد زاهر.

– عادت ليلى أحمد زاهر للعمل في التمثيل مجددا في فترة شبابها مجددَا.

– واحدة أكثر الفنانين الشباب نشاطا عبر منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

– يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام»، نحو 4 ملايين شخص.

– شاركت في بطولة الجزأين الأول والثاني من مسلسل في بيتنا روبوت مع هشام جمال.

خطوبة ليلى أحمد زاهر على من كانت تعتبره شقيقها!

خطوبة ليلى أحمد زاهر على من كانت تعتبره شقيقها!
ليلى زاهر وهشام جمال
خطوبة ليلى أحمد زاهر على من كانت تعتبره شقيقها!
خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال
Copy URL to clipboard













#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار