استضاف برنامج (منا وجر) تقديم المذيع اللبناني بيار رباط، نادين نجيم في الحلقة الختامية لهذا الموسم، وتحدّثت عن مسلسلها الرمضاني (خمسة ونص)، وكانت عفوية جداً بكل الإجابات وجميلة بإطلالتها كالعادة.

لكن، نادين أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، حين سألها بيار رباط: هل النجوم السوريون كسحوا النجوم اللبنانيين. لترد نادين: (أنا أحترمهم لكنني لبنانية وأتمسك باللبنانيين).

البعض اعتبر كلام نادين عنصرياً تجاه نجوم سوريا، لكن حبها لنجوم لبنان ليس عنصرية ولبنانيتها انتماء وعشق وليس عنصرية، ولأنها تعلم جيداً أن نجوم لبنان بإمكانهم تقديم الأفضل لكن لا فرص لديهم كما نجوم سوريا الذين عاشوا سنوات طويلة من الرخاء في صناعة الدراما بينما صناعة الدراما اللبنانية كانت ترزح تحت الاحتلال كما كل الصناعات.

اللافت كان هجوم داليدا خليل على نادين دون أن تذكرها، فنشرت صورة جمعتها مع الممثل اللبناني باسم مغنية من كواليس مسلسل (أسود)، وقالت: (الفن ما فيه عنصرية لان الإبداع بيجمع ما بيفرق والمبدع اللبناني فخر النا كما هو حال كل مبدع عربي.. من العيب نقل التفرقة الى الفن مع الاحتفاظ بالاعتزاز بفخر الصناعة الدرامية اللبنانية.. أسود)

كلام داليدا كان واضحاً جداً، وجاء بعد إطلالة نادين وتفضيلها النجم اللبناني على النجم السوري، وغداً يتهموننا بالتحريض بين النجمتين.. “بس ما بيهمنا”.

داليدا خليل هل قصدت نادين نجيم بتغريدتها
داليدا خليل هل قصدت نادين نجيم بتغريدتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار