للمرة الأولى تحدثت الفنانة التونسية درة، عن صعوبات أول سنة زواج، واوضحت في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، إن العام الأول في الزواج لم يكن سهلاً، لأنها كانت لا تزال في مرحلة التقرب أكثر من زوجها المهندس المصري هاني سعد وكانت ولا زالت تعلم كيفية التصرف معه، وكيفية فهم شخصيته.

درة التي تحتفل في ٢ نوفمبر المقبل بأول سنة زواج مازحت زوجها هاني طالبة منه البدء في التحضير لكيفية الاحتفال بهذه المناسبة فيما قال هاني للمذيع إيلي نخله أن درة شخصية هادئة في المنزل وتفضل الاستجمام والاسترخاء.

حول الافلام التي يشاهدونها سوياً، كشف الثنائي عن انهما يفضلان الأفلام الكوميدية ويقومان بإعادة مشاهدتها أكثر من مرة كما يقوم هاني في بعض الاحيان باستخدام ايفيهات من هذه الافلام ليمازح درة فيما أشارت الاخيرة الى انه يحب مشاهدة أفلام الرعب التي لا تفضلها.

وفيما يتعلق بأعمال درة، عبر هاني عن سعادته بتقديمها لحكاية غالية التي لمست بها منطقة حساسة جداً ممكن أن تحصل بالحياة الحقيقة على حد قوله.

في نهاية اللقاء كشفت درة عن تحضيرها لفيلم رعب بعنوان “جدران”، كما ستصور قريباً مسلسل سايكو دراما.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

الممثلة التونسية كانت تزوجت من مهندس الديكور المصري هاني سعد، واحتل اسمها محرك البحث غوغل في مصر وتونس، لكن فرحتها لم تكتمل بعدما نشرت طليقة زوجها هاني سعد تغريدة أكدت فيها إن هاني لم يطلقها بعد.

اقرأ: سعر فستان زفاف درة والجرس أول من انفردت بصورته

تعرضت درة لحملة تشويه على السوشيال ميديا فقط لأنها أحبت رجلًا مطلقًا ولديه أولاد، ولم يحترم البعض حريتها الشخصية بأن تختار من تشاء ومتى تشاء.

درة أسكتت الجميع حين أطلت بعد يوم من زفافها على إذاعة تونسية وقالت إن زوجها مطلق وليس متزوجًا، لكن رغم ذلك لا تزال تتلقى تعليقات سخيفة عبر صفحتها على السوشيال ميديا، ويتهجم عليها البعض.

اقرأ: درة تكذب الزوجة الأولى لزوجها ومن على حق؟

طالما أن درة تحت الأضواء فلن تسلم من التطفلات اليومية على حياتها أو عملها، لأننا في مجتمع عربي لا يحترم خصوصية الشخص الآخر، بل يرجمه فقط لأنه يريد أن يبدي رأيه أو يقف طرفًا ضد الآخر دون التأكد من صحة المعلومات.

اقرأ: درة بالحجاب لأول مرة – صورة

على درة أن لا تستمع إلى هذه الآراء السلبية وأن لا ترد على المتكمين من حياتها الشخصية التي هي ملكها لا ملك النشطاء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار