اعرب الفنان السوري الكبير دريد_لحام، عن رفضه اعتزال الفنان المصري الكبير عادل_إمام، واعتبر أن السبب الوحيد الذي يبرر اعتزال أي فنان هو ظروفه الصحية.

اقرأ: ابن عادل امام على المسرح السعودي يتحدى وماذا قال عن فلسطين؟

وعلق لحام على خبر اعتزال الزعيم عادل إمام الذي لختار أن يقضي وقته بصحبة أحفاده في منزله، بعيدًا عن الأعمال الفنية التي ظل يقدمها لـ6 عقود متتالية.

وأعلن لحام رفضه اعتزال عادل إمام، مؤكداً أنه للمرة الأولى يسمع بهذا الأمر، ولكنه اعتبره “أمرا يخص عادل إمام وحده”، قبل أن يعلق قائلاً “واحد مثل عادل إمام الزعيم.. ما بيصير يعتزل”.

وبرر دريد لحام هذا الأمر بأن “الفنان ما بيعتزل”، مضيفًا أنه هو على المستوى الشخصي لن يتخذ قرارًا بالاعتزال، قبل أن يتابع ويقدم “المبرر الوحيد” برأيه الذي يدفع الفنان للاعتزال.

اقرأ: شائعة عادل إمام مع ابنه؟ هنا الحقيقة – خاص

وقال لحام: “الفنان بيعتزل لما بيعجز صحياً”، معتبراً أن هذا الأمر الوحيد الذي يدفع الفنان للاعتزال، ولكن طالما أنه في صحة جيدة فعليه ألا يعتزل.

يأتي هذا بعدما اثار المخرج رامي إمام الجدل بشأن اعتزال الزعيم عادل_إمام، بعد تصريحاته الأخيرة على هامش حفل توزيع جوائز «joy awards»، المُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال إمام في تصريحات على هامش حفل توزيع جوائز «joy awards» ردًا على سؤال بشأن صحة الزعيم: «السؤال ده بيتسأل لنا كتير جدًا، هو الحمد لله كويس جدًا وفي صحة جيدة».

وأضاف نجل عادل إمام: «الزعيم قرر إنه يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد، هو قاعد مع الأحفاد طول الوقت».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار