دنيا بطمة تبرع في الرقص الشرقي كما الغناء.

بعد فيديو رقصها مع الراقصة المتحولة (نور) ، نشرت فيديو ظهرت فيه تتنافس مع شقيقتها ابتسام والراقصة شاكيرا لتقديم أكثر وصلة رقص مثيرة وجميلة.

دنيا كانت جميلة برقصها مثل أي ست ولا عيب أن تفرح لا تزال في عز صباها ويليق بها أن ترقص أين العيب كي يقذفها العرب بالكلام الجارح.

دنياعاتبت مواطنتها المذيعة المغربية، مريم سعيد وقالت: (مريم سعيد بنت بلادي وعزيزة عليا، ولكن لدي عتب كبير، لأنها كانت توصل صورتي بطريقة غلط من خلال البرنامج الذي تقدمه، لدرجة أنها لم تتصل بي يوما أو حتى تسألني مباشرة، حتى تتأكد من صحة المعلومات التي تنقلها على البرنامج.

مريم سعيد طُرِدت من محطة الـ MBC بعد الفضائح المدوية التي نشرناها عنها.

مريم سعيد بعد فضائحا الأم بي سي تطردها

سليمان برناوي-الجزائر

View this post on Instagram

. اويلي على الشطيح ديال قلة الحيا??‍♀️ أما ابتسام وحق ربي الى الشطيح ديال ***??? خليوني ساكتة حسن??‍♀️ دنيا لي كانت كاتبان لي مولات العقل الساعة دايرة راسها فشاكيرا?? . . . @anaconda_shakira . . . . . . . . #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #اسماء_المنور #مومو #حاتم_عمور #ايهاب_امير #طاكوس #محمد_الريفي #المغربيات #المغاربة #تونس #اكادير #زهير_بهاوي #اعراس #عايدة_خالد #مصر  #مريم_سعيد #الخليج #السعودية #الجزائر #hitradio #البحرين #أعراس_مغربية #فولو #ضفني #المغرب #سعدالمجرد #اكشوان_اكنوان #الشاب_يونس

A post shared by Soukayna naciri official? (@soukayna_naciri_official) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار