نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون فيديو قصير لعدّة صور جمعت جلالة ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين بن طلال وزوجته جلالة الملكة رانيا العبدالله، وكتبت: (الحب الحقيقي).

ديانا لا تزال تتذكر وتمتن لدعمهما أثناء مشاركتها في برنامج (سوبر ستار العرب) عام 2003، حينها خُفضت تكاليف التصويت بأمر رسمي في الأردن، ونُصبت شاشات التلفزة بالشوارع من أجل تشجيع الشعب الأردني على التصويت لإبنة بلاده، الأمر الذي جعلها تقصي أهم وأقوى منافسيها ملحم زين ورويدا عطية عن المرتبة الأولى، رغم كل التوقعات التي كانت تشير إلى فوز أحدهما بلقب البرنامج.

ليست ناكرة جميل كبعض الفنانات اللواتي تتبرأن من دعم وتشجيع رؤسائها، وتتناسى أن (لحم كتافها كان من خيرهم)، وتبيعهم ومعهم أوطانها مقابل مصالحها وصفقاتها الفنية!

يجمع بالمقابل بين ملك وملكته حبٌ كبير تُوّج بزواج ملكي عام 1999، والقصة بدأت كمسلسل عندما تعرّف الملك على الملكة في منزل شقيقته الأمير عائشة، وأعجب بها وسُحر بفتنتها، لكنها لم تعطه الفرصة نسبةً لعلاقاته المتعددة مع النساء، والتي كانت تسمع عنها.

إلا أنه لم يفقد الأمل، وحاول كسب حبها بشتّى الوسائل وحينها عرف من صديقه إنها تحبّ الشوكولاته البلجيكية،فاشترى لها الشوكولا وزارها في مكتبها، وأعلن عن إعجابه وصدق مشاعره نحوها.

أعطته الفرصة وخرجا سويًا عدة مرات، وأثبت حبّه لها. مع الوقت تطورت علاقتهما حتّى طلب يدها من أهلها حسب العادات الأردنية، فوافقوا، وتزوجوا وأصبحت بالتالي ملكةً رسميةً للأردن.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار