فجرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مفاجأة كبرى صباح اليوم، بعد اتخاذها قرارًا حاسمًا بالاعتذار عن المشاركة في مهرجان جرش.

قالت ديانا ان هذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان وما شهده من تخبط كبير، وتعمد القائمون على المهرجان عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كاف، كان اخره غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل عن برنامج المهرجان الذي تم توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022 والذي عقد صباح أمس الإثنين.

وبينت كرزون ان الكثير من التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي، أبزرها عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، ومحاولة فرض أيام محددة عليهم للغناء، ووضعهم على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وعدم تقدير الفنان الأردني ماديًا رغم ان هذه الأمر ليس الأساس ولكنه يشير إلى عدم جدية المهرجان وعدم حرفيته في التعامل مع فناني الأردن الذين سطع اسمهم في كل ارجاء الوطن العربي.

وأضافت ان ما حدث مع “صوت الأردن” الفنان عمر العبداللات، كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان انها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين.

وأكدت ديانا احترامها الكامل وتقديرها لنجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في جرش وان اعتذارها يتعلق بها شخصياً وبآلية التعامل معها.

يذكر ان ديانا ستحيي حفلاً جماهيراً هذا الشهر في قبرص كما انها تحيي حفل ختام “مهرجان الفحيص” في الاردن الذي يقام الشهر المقبل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار