بعد البحث والتحرّي، تمكّن المقدم خالد نوح الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، من القبض على كاميليا التي تقدم دورها النجمة دينا_الشربيني، في مسلسل (قصر النيل).

اقرأ: دينا الشربيني: خايفة الناس تصدق إني شريرة – فيديو

دينا أو كاميليا يتهمونها في قضية قتل منصور السيوفي، وذلك بعدما ساعدها أخوها منير على الاختباء من الشرطة، ومحاولته تهريبها خارج مصر بشخصية آرمنية باسم بولا، وأرسل إليها خُبراء تنكّر وتزوير ليساعدوها في ذلك، ولكن كان المقدم خالد نوح هو الأسرع.

كما كشفت الحلقة الثالثة عشر من المسلسل عن اختفاء الكنز الذهبي الذي كانت تبحث عنه كاميليا، بعدما استبدله عويس ابن عم خالها ممدوح، بالذرة، وخبأه في مكان آخر، ليعقد بعد ذلك صفقه مع ممدوح فيما بعد بتقسيم الكنز بينهما، ولكن في صباح اليوم التالي وجدوه مقتولًا.

أما عائلة السيوفي فاختلفوا على بيع القصر، حيث أكد حسين السيوفي (محمد حاتم) أنهم لن يبيعوا القصر بأقل من ثمنه، وأن عليهم البحث عن الكنز الحقيقي وهو الصناديق التي تحتوي على جنيهات ذهبية.

أحداث (قصر النيل) تسير ببطئ شديد، وبدأ الملل يتسرب إلى الحلقات التي غاب عنها التشويق والإثارة.

(قصر النيل) بعيد عن منافسة بقية الأعمال الرمضانية مثل (لعبة نيوتن)، (الاختيار)، (القاهرة كابول)، الذين يتفون عليه بأشواط.

اقرأ: دينا الشربيني قاتلة في قصر النيل

دينا اخفقت هذا العام في اختيار مسلسلها، ويبدو إنها تسرعت في الموافقة على القصة الضعيفة لأجل المشاركة في رمضان، وعدم الانسحاب كي لا يقول أحد إنها انسحبت من الموسم الرمضاني بعد انفصالها عن حبيبها الفنان عمرو_دياب، أو أنها حزينة ومبتعدة بسبب الانفصال.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام_عبد_الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار