مع تصاعد أحداث مسلسل آخر دور للنجمة دينا_الشربيني، وتصدره لتريند منصة شاهد vip، كشفت أحدث حلقات المسلسل عن مواجهة روان (دينا الشربيني) لعصابة كبيرة تريد الحصول على حقيبة سلمى (ثراء جبيل)، وتفاجأت روان بدخولهم شقتها وتفتيشها، كما اكتشفت أن الشخص الذي كانت ستسلم له الحقيبة عدو لها، فلم تعد تثق في أحد.

كما قررت روان مساعدة جارتها فريدة (ميمي جمال) وجعلها تتحدث مع حفيدتها عبر الهاتف، بعدما ساعدها مديرها في العمل الإعلامي كمال (طارق عبد العزيز)، وفي الوقت نفسه تأزمت علاقتها بصديقتها خديجة (مها نصار) بعدما قررت خديجة عدم مساعدتها في كشف حقيقة مقتل سلمى.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل كامل العدد والذي تتصدر بطولته وتنافس به في موسم رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وفي الوقت نفسه بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

وكانت النجمة دينا الشربيني شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار