دينا الشربيني

تتابع المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم، الجلسات التحضيرية، لمسلسل رمضاني جديد وهو من إنتاج مجموعة قنوات Mbc، تنفّذه شركة Eagle Films جمال سنان، تحت إشراف المنتج محمد مشيش، ومن بطولة دينا الشربيني. من المقرر أن يعرض المسلسل على شاشة MBC مصر في رمضان ٢٠١٩.

العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويتكتّم مشيش عن الإعلان عن تفاصيله حتى الآن. ولم يستقر على إسمه. ويبدأ تصويره قريباً، ويشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد فهمي، سوسن بدر وجاري التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية.

شركة (إيغل فيلمز) قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية خلال الأعوام الماضية مثل (جراند اوتيل)، (طريقي)، (لا تطفئ الشمس)، (ليالي أوجيني)، (هذا المساء)، (حلاوة الدنيا) وأعمال أخرى ناجحة خارج الموسم الرمضاني مثل (كأنه إمبارح) و(حجر جهنم).

المسلسل يعتبر التعاون الأول بين الثلاثي كاملة أبو ذكري ومريم نعوم ودينا الشربيني.

لكننا نتساءل هل ستلجأ دينا إلى عمرو دياب، وهل ينتج لها تيتر مسلسلها الجديد ويتولى الإشراف على أدق تفاصيل العمل تماماً كما فعل في مسلسلها الرمضاني السابق (مليكة)؟

عمرو العام الماضي تدخل في كل صغيرة وكبيرة تخص مسلسل دينا الشربيني، وكان يجلس برفقة المونتير ليتابع مونتاج كل الحلقات ويشاهدها قبل عرضها على التلفزيون، ليتأكد من ظهور دينا بأفضل صورة.

اقرأ: عمرو دياب يباشر مونتاج دينا الشربيني بنفسه! – خاص

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار