أحيت المطربة المصرية روبي، حفلاً ناجحاً في الساحل الشمالي في مصر، بحضور عدد كثيف من معجبيها.

كانت مفاجأة الحفل، الممثلة المصرية دينا_الشربيني، التي كانت واحدة من جمهور روبي، وظهرت تغني وترقص باندماج شديد.

طلبت روبي من دينا الصعود معها على المسرح، وبالفعل لبت دينا الطلب، وغنت معها أغنيتها (قلبي بلاستيك)، التي تقول:

اقرأ: روبي تعود بعد 14 عامًا وماذا عن رقصها؟ – فيديو

(مش هحب تاني ايوه تاني.. قلبي بلاستيك اصلوا اناني أه اذاني وطلع فستك خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك اه منك صنف خاين وبتاع حركات كل اللي اتخان معايا يعمل لايكات ما هو خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي اغنيهالك ازاي معاها طبله وناي مع السلامه باي باي مش معايا في الجاي اغنيهالك ازاي معاها طبله وناي اه يا انا اه انا هشتكي لباباه.. انا روحت ليه ورا اللي بيتسلى ده بيتسلى اه منك صنف خاين وبتاع حركات كل اللي اتخان معايا يعمل لايكات ما هو خد فرحتي وحناني ودنيتي مش بس صاحبتي ده عرف شله باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي).

اقرأ: ما هذا الورم بيد روبي؟ – صورة

أغنية قلبي بلاستيك من كلمات وألحان محمد يحيي وتوزيع جيزو ومكساج وماستر ماهر صلاح، ومعنى كلمة (فستك) بالمصري (أي كلام)، وبالفصحى (لا قيمة له).

هل قصدت دينا اهداء تلك الأغنية لحبيبها السابق الفنان المصري عمرو_دياب؟

اقرأ: حبيبة عمرو دياب الجديدة اسمها دينا وهذه صورها!

دينا التزمت الصمت منذ انفصالها عن عمرو، ولم تعلق بحرف على علاقة عمرو العاطفية الجديدة بالمصورة المصرية الشابة دينا ضياء بهجت.

اهتمت الشربيني بالترويج لفيلمها الجديد (البعض لا يذهب للمأذون مرتين)، الذي يشاركها بطولته كل من كريم_عبد_العزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد.

نشاط دينا الفني هذا العام كبيراً، رغم انفصالها عن حبيبها الفنان المصري عمرو دياب، فقدمت في رمضان الماضي، مسلسلاً بعنوان (قصر النيل)، وشاركت في اعلانين ضمن دعايا اعلانات رمضان، والآن تقدم فيلماً جديداً وهذا يدل على أنها تجاهلت عمرو واستمرت في حياتها بنفس القوة والتألق.

اقرأ: دينا الشربيني تتبّع دماء زوجها في قصر النيل

دينا لم يكسرها الانفصال، ولم يضعفها ولم يُطفيها، بل زادها اصراراً على النجاح لتثبت أن حياتها لا تقف على رجل رحل عنها أو رحلت عنه، حتى وإن كان عمرو دياب!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار