تصدرت الفنانة المصرية دينا فؤاد، أمس الأثنين، تريند موقع “تويتر” عبر هاشتاج يحمل اسمها، تزامناً مع عرض الحلقة 27 من مسلسل الرعب والتشويق (جمال الحريم)، على قناة DMC، وذلك للمرة الثانية، إذ سبق وتصدرت الترند أيضاً عقب عرض الحلقة 19 من المسلسل، ويأتى ذلك بعد تألقها في العمل، واشادة الجمهور بها وبأدائها.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

عبر الجمهور عن إعجابه بدينا وتميزها في أداء شخصية “حنان” والتي تحمل كثيراً من التحولات الدرامية داخل المسلسل، حيث تظهر في سياق الأحداث بدور صعب ومركب.

جاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “دينا العظيمة عاملة دور عظمة، حنان رقم واحد في جمال الحريم، يا دينا يا فؤاد يا متألقة، مسلسل جمال الحريم حاجة حلوة تخوف، ابطال العمل شغل فاخر من الاخر، دينا فؤاد وبس”، و”دينا فؤاد تتألق فى جمال الحريم”، وغيرها من التعليقات الايجابية.

ونجحت دينا فؤاد، في تقديم شخصية “حنان” ببراعة شديدة، واتقان كبير، وابدعت فى الدور رغم صعوبته، حيث أشاد الجمهور بامساكها بتفاصيل الشخصية، وابداعها فيها حتى أنها صارت حديث مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تميزها واختلافها، كما أن كثير من مشاهدها تم استخدامه كـ “كوميكس” على منصات التواصل الاجتماعى.

ويحقق مسلسل (جمال الحريم)، نسب مشاهدة عالية على قناة DMC كما يتصدر ترند “جوجل” عقب انتهاء كل حلقة، وأيضا سبق وتصدر المسلسل ترند تويتر، ويعد من الأعمال المميزة والمختلفة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحي، حازم سمير، ايهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

يعرض المسلسل على قناة DMC فى الساعة السابعة والنصف مساءً، والثالثة صباحاً، والثانية عشر والنصف ظهراً، كما يعرض على قناة دى ام سى دراما في الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحاً، والرابعة الا ربع عصراً، ويعرض على قناة ام بي سي 4 في الساعة 9 مساء والخامسة صباحاً والثالثة والرابعة عصراً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار