بعد أيام شوّقا خلالها الجمهور العربي إلى مفاجأة من العيار الثقيل، أطلّ النجمان أنغام ووائل كفوري بهديّة لا تشبه أيًا من هدايا العيد، ديو يجمعهما على إيقاع نغمات ساحرة ترافقها كلمات تنقل المستمعين إلى زمن الأغنية الرومانسية الأصيلة التي اشتاق إليها الجميع.

في خطوةٍ فنية نادرة، ضمّت الفنانة المصرية أنغام صوتها إلى صوت الفنان اللبناني وائل كفوري ليقدّما ديو حمل إسمبرضه بتوحشنيصدر حصريًا على أنغامي.

اقرأ: (كلنا مننجر) وائل كفوري أجمل أغنيات العام سرّها هنا! فيديو

الأغنية التي جمعت صوتَين من أجمل أصوات العالم العربي وأكثرها إحساسًا، هي من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادرحمدي ومن إنتاج شركة روزام، وقد شكّلت مفاجأة في الوسط الفني بمجرّد أنها جمعت إسمَين كبيرَين في عالم الأغنية العربية، وهي خطوة نادرة واستثنائيّة.

اقرأ: وائل كفوري أوقعنا بحبّه كما فعلت به المرأة القوية! – فيديو

عندما تقول أنغاموانا برضه بتوحشني لسه بتوحشني، وتملّي معايا وانت معايا والا بعيد، ويجيبها وائل: “أيامنا اشتقنالها يللا نكمّلها، ننسى اللي جرحنا ونبدا من أولوجديد، من الطبيعي أن تشتعل الاستماعات على أنغامي.

برضه بتوحشني، وفور صدورها على تطبيق البث الموسيقي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدأت تحصد الاستماعات. ولم تكد تمرّ ساعات حتىارتفعت الأرقام بشكل كبير، في إشارةٍ واضحة إلى تعطّش المستمعين إلى هكذا أعمال تجمع كبار نجوم العالم العربي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار