ردت المذيعة اللبنانية رابعة الزيات على رئيس حزب الكتائب سامي الجميل الذي هاجم المقاومة الإسلامية المتمثلة بحزب الله، ودعا إلى سحب سلاحه وإعطائه للجيش اللبناني ليواجه أي خطر يتعرّض له لبنان، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج (صار الوقت) الذي يقدّمه مارسيل غانم.

كتبت: (يا شيخ ⁧‫سامي الجميّل‬⁩ إنت وأنا منعرف إن الجيش بوضعه الحالي غير مؤهل وحده لردع إسرائيل، من هلق لوقتها المقاومة هي خيارنا الوحيد ⁧‫خيارنا مقاومة).

رابعة قصدت أن الجيش لا يمكنه أن يواجه عدوه الأزلي إسرائيل، لكنها تناست إنه أيضًا انتصر على التنظيمات الإرهابية في نهر البارد وفي عرسال وفي كلّ مرة كان يتعرض فيها الوطن لأي نوع من الأخطار الأبشع من إسرائيل فقط لأنها تعتقد ما يرضيها.

المقاومة التي تُعرف باسم (حزب الله ) والتي يمنع الحزب دخول أي عنصر لبناني إليها إلا إذا كان شيعياً لا تناقش أمرها في هذا الجانب رابعة التي تتنطح لتعطي رأيها في كل موضوع يتلاقى مع مصالحها التجارية وليس قناعاتها وإلا احترمناها.. لكن المستور يجعلها تعرض عضلات لا نحبها ولا نستسيغها.

المقاومة لا تحتاج إلى مهارات المذيعة الباحثة عن فرصة في قناة الـ MTV.

ونعرف أنها حررت لبنان مرتيْن وانتصرت على العدو الإسرائيلي عاميْ ٢٠٠٠ و٢٠٠٦، ويجمع اللبنانيون على دعمها عندما تحارب الصهاينة لكنهم يختلفون حول أدائها السياسي الداخلي بينما توافق رابعة وأمثالها لأن النصلحة تقتضي ذلك.

رابعة الزيات ترفض إعطاء الجيش سلاح المقاومة
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار