بشكل مفاجيء وغير متوقع، وافق رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، على رفع سعر صرف الدولار الجمركي من 15 ألف إلى 45 ألف ليرة بداية.

والدولار الجمركي هو الذي تُحتسب على أساسه قيمة الرسوم والضرائب على البضائع والسلع المستوردة.

وفي ظل صمت كل نجوم لبنان، رفع السوبر ستار اللبناني راغب_علامة صوته عاليًا وهاجم كل الطبقة السياسية التي دمّرت البلد ونهبت خيرات لبنان وسلبت كل ما تبقى منّا.

اقرأ: راغب علامة يعطي درساً في الإنسانية! – فيديو

وكتب راغب بحرقة: (يا اولاد الأوادم !بعد ان افلستوا البلد وافقرتوا المواطن وهجرتوا الشباب ودمرتوا القضاء والعدل والعملة الوطنية وسرقتوا الخزينة وأموال الناس في البنوك وارتكبتوا الجرائم التي لا تعد ولا تحصى بحق المواطن والإنسان)

وتابع معلّقًا على ارتفاع الدولار الجمركي: (الآن سعرتوا الدولار الجمركي ب 45000 ! الا يكفيكم ما ارتكبت اياديكم؟)

اقرأ: راغب علامة وزوجته يحتفلان ب ٢٧ سنة زواج! – فيديو

راغب صوت المواطن اللبناني المقهور بعدما أثقلته الهموم والحروب والصراعات، هذا الشعب الذي كان مقاومًا بات مستسلمًا لكل ما يحدث حوله.

راغب كان أول من وظّف صوته لصالح مشروع غنائي سياسي وطني معارض للفساد الذي ألم بكل الطبقة السياسية الحاكمة دون استثناء حين أطلق عام ٢٠١٨ أغنية (طار البلد) وآنذاك هاجمته الطبقة السياسية وبعض أتباعها مدّعين بأن البلد بألف خير.

اقرأ: راغب علامة يسأل ونضال الأحمدية ترد

لبنان يبقى سباقًا على مدار الخارطة العربية لا من ناحية الإنجازات النوعيّة المحققة فحسب، بل حتّى في سرقات سياسيه ونفاق وتلاعب بمصائر الناس “كمان” وضعوا المواطن في محرقة ومزبلة وما يشبه المستشفى في حال تمكن من دخولها، ولا مدرسة ولا جامعة ولا تلفون ولا خدمات ولا أخلاق ولا وظيفة ولا عَلَم واحد بل أعلام الأحزاب والطوائف وقادة الأزقة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار