راغب_علامة النجم اللبناني “من الذكور” الوحيد الذي ينتقد الطبقة السياسية بإستمرار، وكان أو من طرح أغنية “طار البلد” قبل أن يطير حقًا وقبل أن تتدهور العملة اللبنانية أمام الدولار.

كل يومٍ يكتب ما يليق بهذه الطبقة المجرمة التي حولت لبنان من جنة إلى نار، وقال: “بعدما أفقروا الشعب، قرر الزعماء الفطاحل توزيع البطاقة التموينية للعائلات الفقيرة! نتيجتها ستكون أن التوزيع سيكون لجماعاتهم حصراً كرشوة إنتخابية من دون احتساب السرقة والكومسيونات والهدر !لا ثقة لنا بأحد منكم.سنبقى ننتظر حكم الله عليكم بعد كل هذا الشر الذي فرضتوه على لبناننا الحبيب”.

اقرأ: هذه ليست إبنة راغب علامة؟ – صورة

راغب تلقى انتقادات كثيرة من أتباع الزعماء والسلطة، والذين يتبعون السارقين “على العميان” ولا يأبهون للبنان المجروح، إنما يخافون على جرح مشاعر أحزابهم.

لم يصمت الفنان اللبناني بل هاجمهم كما يليق بهم وبأفكارهم المريضة، وكتب: “مع كل رسالة نكتبها حزناً و دفاعاً عن الشعب المسكين، تبدأ الأسامي المزيفة بحسابات وهمية بالنباح من الألم من كلمة الحق انبحوا انبحوا لإخر الدني، صوت نباحكم يسعدنا وسنبقى نتكلم كلمة الحق وسيبقى كلامنا يؤلمكم”

اقرأ: راغب علامة يوضح قصة ابنته المزعومة وأجرى DNA

كلما يعبر نجم أو نجمة عن آرائهم السياسية الداعمة للوطن، يطل الأغبياء ويدافعون عن الدولة وأعوانها، ويستخدمون أساليبهم الرخيصة ضد نجوم لبنان الرافضين للوضع المأساوي الذي وصل إليه وطنهم.

اقرأ: راغب علامة لم يخطئ ليبرّر وهذا ردنا على كلّ من شتمه! – وثيقة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار