أعلنت مقدّمة البرامج اللبنانية راغدة شلهوب عن عودتها لتقديم برنامجها المصري (قطعوا الرجالة)، لكن بإسم آخر وهو (تحيا الستات)، بقرارٍ من المجلس الأعلى للإعلام المصري.

كتبت: (مساء الخير للكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل إسم برنامجي ⁧قطعوا الرجالة⁩ تم إستبداله ب تحيا الستات⁩ لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس، أما عن بعض العناوين التي إنتشرت مؤخرا حول منعي في مصر أو توقيف برنامجي بشكل نهائي أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة).

تابعت: (لا يهم اذا حمل البرنامج إسم ⁧قطعوا الرجالة⁩ أم ⁧تحيا الستات⁩، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والإحترام).

كان برنامج راغدة توقف بقرار من المجلس الأعلى للإعلام في مصر، بسبب تعرّضه للعادات والتقاليد الإجتماعية حسب رأي المعارضين له، خاصةً انه يدعو إلى التمرد على الرجال في بعض فقراته، ولو بطريقة ساخرة وغير جدية.

بات الموضوع واضحًا إذًا، فعنوان البرنامج كان السبب الأساسي لإيقافه، الأمر الذي نستغربه، خاصةً ان لم يُعدل مضمونه ولا سياقه تباعًا، فلنفترض ان راغدة خالفت بعض الأصول الإجتماعية، فهذا يتعلق بطبيعة الحال بمضمون فقرات البرنامج، وبالحوارات المتبادلة بينها وبين ضيفاتها، وببعض الجمل التي مرت دون ان تتبناها، وليس عبر العنوان!

ولمن إمتعض من العنوان دون أن يتابع، ندعوه ان يلقي نظرةً على فقرة صغيرة منه، وحينها سيفهم بان راغدة وضيفاتها لم تتقصدن إهانة الرجل، وتحدثنّ بشكل إفتراضي عنه، وكأنهنّ تعيشنّ بعالمٍ لا يحتويه، وانهنّ بكثيرٍ من الأحيان كنّ تقولنّ: (لا غنى لنا عنهم)!

إقرأ: إيقاف اللبنانية راغدة شلهوب ونعم لرضوى الشربيني

عبدالله بعلبكي – بيروت

راغدة شلهوب تعلن إستمرارها بتقديم برنامجها
راغدة شلهوب تتابع تقديم برنامجها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار