بعد أيام، من وفاة الممثل المصري الكبير سمير_غانم، أطل صهره المذيع المصري رامي_رضوان ليتحدث عن مزايا وصحة الممثلة القديرة دلال_عبد_العزيز التي لا تزال في المستشفى وحالتها الصحية حرجة جدًا.

قال رامي إن حماته ورغم مرضها إلا أنها تطلب دائمًا إعطاء المال للناس المحتاجة، وتسأل عن أحوال الكل، أي أنها رغم تواجدها على فراش المرض تقدم مساعدات إنسانية.

اقرأ: دلال عبد العزيز في حالة حرجة! – فيديو

وقال إنها تفكر دائمًا بالمحتاجين والناس، وتابع: “حماتي العزيزة تلاقوها دايمًا واقفة جنب أي أحد في الفرح والشدة سواء من زملاء فنانين من جيلها أو من جيل ثانٍ أو حتى من خارج الوسط الفني عشان كدة الناس بتكتب إنها ست عظيمة وأي حد يبقى تعبان بتوقف جنبه”

اقرأ: دلال عبد العزيز هل ستعاقب صديقاتها وتقاطعهن؟

وتابع: “شاء القدر أن لا تكون متواجدة إلى جانب زوجها في مرضه ولا عند تلقي عزاه، وكأسرة نحمد الله على كل شيء، دلال لم تحضر الجنازة ولم تعرف برحيل الكبير بسبب ظروفها الصحية الصعبة واضطرينا أن نخبي عنها لدرجة إننا نمثل عليها، هي لا تزال متزاجدة في العناية المركزة ويوجد تلفزيون لكننا فصلناه عشان الخبر ما يعديش قدامها، تلفوناتها معانا في اليوم الأول. لما حصلت الوفاة بدأنا نفكر إيه السيناريو اللي ممكن تقتنع بيه والحمدالله إنها مش عارفة لحد دلوقتي، لكنها حاسة جدًا وده حبيب القلب لكنه غير مؤكد”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار