حل البوب ستار اللبناني رامي_عياش، ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90.

أدلى رامي بتصريحات هامة وصادقة نابعة من القلب، وتحدث عن كواليس مشواره الفني، ورأيه في أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة وحبه لمصر.

وقال عياش: كنت متحمس للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، لأنه يكرم الفنان ويحضره جمهور رائع، ومصر لها فضل كبير علي في نجاحي واستمراريتي واهتمامي بفني، وأشعر أنني وسط بلدي وعائلتي منذ قدومي إليها سنة 2000، كما كنت سعيدا لتكريمي في مهرجان الفضائيات العربية كأفضل مطرب عربي.

إقرأ: هازال كايا تتباهى بحملها!

وعن ذوقه في الغناء، تابع: أحب الاستماع إلى فيروز ووديع الصافي، ولا أتابع المهرجانات لأنها ليست ذوقي، كذلك ألوان الغناء الحديثة، وليس لدي رأي في قرارات النقابة حول منع أغاني المهرجانات أو غيرها لأنها تعمل لمصلحة الفن المصري، ولا أحب النجاح السريع لأنه قد لا يستمر.

وعن أزمة شيرين_عبد_الوهاب، قال: أتمنى أن تهدأ الأمور، وأن يتم الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، والأهم أن تتجاوز شيرين هذه الأزمة، وأن تصبح بأفضل صحة وحال، وعندما قابلت مصطفى كامل قال إنني جئت خصيصًا من لبنان للاطمئنان عليها ولكن هذا سبب من ضمن أسباب مجيئي لمصر بالإضافة إلى إحيائي لحفل الموسيقى العربية وارتباطي بتصوير برامج تليفزيونية.

وعن علاقته بمصر، اختتم: تعلمت اللهجة المصرية من الزعيم عادل إمام وأم كلثوم وعبدالحليم حافظ، وحفظت كل كلمة في أفلام الزعيم، والممثل يمكن أن يحبب الشخص في البلاد، وحبيت مصر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار