بعدما هاجم فريق برنامج (على غير كوكب) الفنان اللبناني رامي_عياش بطريقةٍ مسيئة لا علاقة لها بالنقد المهنيّ، واعتدى الصحافي جوزيف طوق عليه بطريقةٍ تفتقر للمبادئ والقيّم الصحفيّة مرات عدّة.

هنا التفاصيل: إقرأ: جوزيف طوق لمَ يحقد على رامي عياش وهل يعترف بعقدته؟

اعتذر جوزيف من رامي بحلقة أمس من البرنامج الذي يقدّمه المذيع بيار رباط وتعرضه شاشة (أم تي في).

قال: (لم أقصد التجريح ولا مشاكل شخصية مع رامي الذي أحبّه وأقدّر فنّه ومسيرته وصوته).

هذا الاعتذار الواجب على البرنامج الذي أخطأ فريقه، ولا أحد منا لا يخطئ، جعل رامي الراقي والخلوق دائمًا يرد على الفريق بأسلوبٍ أخلاقي رفيع اعتدناه منه، ليكتب: (بدأت يومي برسالة حُب ومراجعة من برنامج ⁧‫ع غير كوكب‬⁩، ‏التمست في الإقدام على هذه الخطوة كثير من المحبة وكبر النفس والأخلاق، وفي المحبة الصادقة وحسن النوايا تتفتح الصفحات الجديدة. المايسترو بيار رباط شكرًا على كل هذا الحُب عبر برنامجكم الكريم).

تابع: (والمحبة متبادلة لفريق البرنامج الكريم وللسيد جوزيف طوق بشكل خاص، الذي اكن له الكثير من الحُب والاحترام حتى لو لا اتفق معه في اعتبار الشتيمة أو التنمر احيانًا “نقد فنّي”! ‏التمنيات بالتوفيق والنجاح لبرنامج ⁧‫ع غير كوكب‬⁩، ولقلوبكم كلّ الحُب).

جوزيف عاد ورد: (وانا لا اتفق “معي” في أن الشتيمة او التنمر يصلحان في النقد ولا في أي مكان آخر. كل الحب والاحترام).

أما بيار فكتب: (بتعرف مطرحك بالقلب و بالبرنامج من قبل حلقة مبارح… بس كتير حلو من وقت للثاني نتصارح و ننشر المحبة بقلوبنا بظل هالايام الصعبة يلي عم نمرق فيا. كل الحب رامي و ⁧‫ع غير كوكب‬⁩ برنامجك و ناطرينك بحلقة معنا تننشر حب اكتر و اكتر بصوتك و حضورك).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار