احتفل المنتج محروس المصري ببدء تصوير أحدث أعماله التليفزيونية بعنوان (عالم تاني)، داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة السادس من أكتوبر.

المسلسل بطولة: رانيا_يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، إدارة إنتاج: مينا محروس ومحمد الشرنوبي، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ: أحلام ورسالة مفاجئة لتامر حسني بعد الانفصال – صورة

تدور أحداث (عالم تاني)، حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع؛ حيث تتعرض (نغم)، عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسًا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها سواء كان زوجًا أو صديقة أو أخًا، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

وخلال استراحة أول يوم تصوير، أحضر محروس المصري تورتة المسلسل مهنئا الفنانة رانيا يوسف على المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر أبريل المقبل لينافس في موسم رمضان 2022، متمنيًا نجاح العمل خاصة بعد التجربة الناجحة له مع رانيا في مسلسل «شارع 9» والذي يعرض حاليا على إحدى الشبكات التليفزيونية المشفرة.

حضر الحفل بعض من فريق عمل (عالم تاني)، ومنهم: المخرج عبد العزيز حشاد، والفنانات: رانيا يوسف، فريال يوسف، أميرة الشريف.

رانيا يوسف ببدء تصوير (عالم تاني) - صور
رانيا يوسف
رانيا يوسف ببدء تصوير (عالم تاني) - صور
رانيا يوسف ببدء تصوير (عالم تاني
رانيا يوسف ببدء تصوير (عالم تاني) - صور
رانيا يوسف تحتفل بعالم تاني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار