1win

طرحت النجمة العراقية رحمة رياض أغنيتها الجديدة (ساعة رمل) على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

اختارت هذه المرة اللهجة اللبنانية لتزيد على ارشيفها الغنائي بما أنها تعشق التغيير والمغامرة والتجديد، ومن المعروف أن اللهجة اللبنانية صعبة ولا يتقنها الكثير ومن غنّاها سقط بهاوية الاخطاء بما أن هذه اللهجة لها اساليبها ومفرداتها الخاصة والمختلفة.

اقرأ: رحمة رياض بصورة نادرة مع والدها

نجمتان مصريتان كسرتا القاعدة، فـ أنغام غنّت في العام 2018 (عم بكره الموسيقى)، وبعدها غنّت شيرين (يا بتفكر يا بتحس) ونالت الأغنية 97 مليون مشاهدة وضمّت مشاهد حصرية من (خمسة ونص).

رحمة أبدعت بغنائها باللبناني ونجحت كما شيرين وأنغام بهذه اللهجة الصعبة، وغنّت بإحساس عالٍ ولم تخطيء بمخارج الحروف أبدًا بل أدّتها وكأنها لبنانية منذ سنوات.

اقرأ: رحمة رياض تحتفل بشقيقتها ونسخة عنها – صورة

لا تنكر رحمة أنها نجحت من لبنان من خلال برنامج (ستار اكاديمي) وأمضت عددًا من الأشهر مع فريق عمل لبناني وزملاء لبنانيين تأثرت بهم وتعلّمت منهم لهجتهم وهي ذكية ولا يصعب عليها أي شيء.

تعرف ماذا تختار وتبحث عن الأعمال التي تزيدها نجاحًا خصوصًا بعد نجاح (الكوكب) التي حققت اكثر من ١١٠ مليون مستمع في اقل من عامٍ واحدٍ.

اقرأ: رحمة رياض عرفت زوجها من رائحته

تعاونت هذه المرة مع المبدع اللبناني الشاعر علي المولى وألحان محمود عيد، والفيديو كليب من إخرج رامي نبها.

ويقول مطلع الأغنية: “عغيابك أنا ساعة رمل كل شويّي عم بِنقص، كل شي فيّي عم يِخلص، مين قلّي نسيانك سهل.. أنا حرف ناقص من دونك صعبي يكْتمل.. عايش بس بالإسم بُعدك وجعو ما بيِنْحِمِل”

برافو رحمة وإلى مزيد من التألق والنجاحات..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار