لم تكتفِ الفاشونيستا الكويتية، روان حسين، بالفضحية المدوية التي سببتها لخطيبها وعشيقته التي خانها معها، فاستمرت في نشر صورٍ وتفاصيلَ عن خيانة خطيبها.

نشرت روان صوراً كانت تجمعها بخطيبها، وعادت وحذفتها معلقة: (هي أجمل بكثير بدونك).

واصلت هجومها على خطيبها السابق، فنشرت صورة الفتاة التي خانها معها، وقالت: (تخيلوا أنه خان الفتاة التي كانت ستنجب أطفاله، مع واحدة تقبض ٥٠٠ يورو في الليلة! كيف ستقدمها لأسرتك وزملائك في العمل؟).

ونشرت مقطع فيديو لها مع خطيبها من أمام المكان الذي كانا يستعدان لإحياء زفافهما فيه، وكتبت: (أنا واثقة أنك سترى ما فعلته بي في شقيقاتك عائشة، نورين وهند، وابنة شقيقتك يلداز).

كما فضحت صديق خطيبها السابق، ونشرت صورته قائلة: (هذا صديقه، مدمن كوكايين، والجميع من حوله يعلمون هذا، أنا التقيت به من قبل وتشاجرت معه، اسمه محمد المنصوري، وأغلب اصدقائه قاطعوه، حتى والد خطيبي السابق قاطعه).

ونشرت صورة شقيقة خطيبها عائشة وقالت: (هذه شقيقته عائشة، تزوجت مرتين، ولديها ابنة تدعى يلداز، كانت على علم بكل شيء خاطئ يفعله شقيقها، لم تقل أي شيء لأنه شريكها المالي).

ونشرت أيضا صورة والدَه، لكنها رحمته وقالت أنه لم يكن على علم بأي شيء.

وأنهت روان منشوراتها قائلة: (هذا آخر بوست عن الظريف، وصديقه مدمن المخدرات، الحمد لله عندي ملايين المتابعين اللي بيحبوني ومستحيل أطلب زيادة، اللي وده ينشهر هم هذيلا الاثنين اللي فتحوا حساباتهم للعامة عشان يزيدوا متابعينهم، صدق الريايل مالهم آمان، الكلب أوفى منهم، لا تنسون تسوونلهم لايك عشان ينبسطون).

روان على وشك أن تفقد عقلها بسبب خيانة خطيبها، وتبدو تصرفاتها متخبطة وبعيدة كل البعد عن العقلانية!

روان بن حسين قصت صور خطيبها
عشيقة خطيب روان بن حسين
عشيقة خطيب روان بن حسين
عشيقة خطيب روان بن حسين
روان تتمنى لشقيقات خطيبها نفس ما حدث معها
صديق خطيب روان
والد خطيب روان
ما كتبته روان بن حسين
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار