أعربت الفنانة المصرية روجينا، عن سعادتها الغامرة، بالعمل مع سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، في مسلسلها الجديد “انحراف”، الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرض حلقات الأولى عبر شاشات القنوات الفضائية.

ونشرت روجينا عبر صفحتها صورة تجمعها بسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والمخرج رؤوف عبد العزيز من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها، قائلة: “انها الاستاذة انها سيدة الاحساس ..انها العملاقة ..انها المتواضعة وتواضعها يعكس رفعتها وقدرها فى قلب كل من يتعامل معاها.. الحروف والكلمات تعجز مايحمل قلبي لهذة السيدة العظيمة..انها سيدة المسرح العربى..انها سميحة أيوب..مسلسل انحراف ..تأليف مصطفى شهيب ..للمخرج المبدع رؤف عبدالعزيز”.

واعتمدت نجمة المسلسل الفنانة روجينا، على تغيير جلدها كليا في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة، اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، تحت قيادة مخرج واعي يعرف جيدا كيف يدير الممثل ويخرج منه طاقة إبداعية مختلفة وجديدة.

كما نجحت روجينا فى حجز مقعدا لها فى الموسم الرمضاني، إذ استطاعت لفت الأنظار إليها بقوة عبر مسلسلها الجديد ، حيث تقدم وجبة درامية دسمة ومختلفة جدا، بطرح قضايا واقعية عملا بشعار الفن مرآة الواقع، وحلقة تلو الأخرى تزداد اثارة وتشويق.

كما تصدرت روجينا الترند عقب عرض حلقات مسلسلها “انحراف”، وأثنى رواد موقع تويتر على موهبة روجينا، متوقعين أن يكون مسلسلها فرس الرهان فى الموسم الرمضاني، حيث تعتمد روجينا فى المسلسل على موهبتها التى يشهد لها الجميع، وخبراتها التى اكتسبتها طوال عملها فى مجال التمثيل حتى أصبحت نجمة يشار لها بالابداع، خاصة وانها فى العمل تقدم شخصية مركبة وصعبة ومختلفة عن جميع الشخصيات التى لعبتها فى السابق.

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا أكبر خلال الحلقات القادمة، خصوصا وأنه يدور فى إطار درامي اجتماعى تشويقى وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات متشابكة، وهو ما يتحمس الجمهور لمشاهدته، فى ظل تصاعدت الأحداث في إطار غامض تملؤه عناصر التشويق، خاصة وأن روجينا قادرة على الإمساك بالشخصية التي تقدمها ببراعة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار