علقت الفنانة اللبنانية رولا شامية، لأول مرة على خبر رحيل حبيبها السابق وديع نجل المطرب السوري جورج وسوف، الذي جمعتها به علاقة عاطفية منذ عدة سنوات.

وكانت شامية التزمت الصمت منذ وفاة وديع وسوف مطلع يناير الجاري، عن عمر ناهز 39 عامًا، جراء مضاعفات ناجمة عن جراحة تكميم المعدة التي خضع لها الشهر الماضي.

ونشرت رولا شامية (46) سنة، عبر حسابها صورة للراحل، علّقت عليها بالقول: “ما كنت متوقعة يجي يوم وإحضر جنازتك، كنت ع طول قول طالما انت بخير اكيد انا بخير”.

وأضافت نجمة سلسلة مسلسل السكيتشات الكوميدية “مافي متلو” في نعيها الشاب وديع وسوف: “نفسك بالسما يا أغلى الناس والله يرحمك يا قطعة من القلب فارقتني”.

اقرأ: تفاصيل عزاء وديع جورج وسوف

رولا شامية سبق وأن كشفت عن علاقتها بنجل الفنان السوري الكبير جورج وسوف، مبيّنة أنّها تجربة غرامية جميلة، انتهت بسبب بعده عنها؛ إذ كان يعيش في قطر، بينما هي تسكن في لبنان.

وقالت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رابعة الزيّات في ديسمبر الماضي: “إنهما لم يصلا إلى الارتباط بشكل رسمي”، في وقت ذكرت فيه تقارير إعلامية أن العلاقة لم تنل رضا سلطان الطرب، بسبب سن شامية التي تكبر نجله بأعوام.

اقرأ: جورج وسوف يعيش كابوسًا وألمًا كبيرين

وكانت اخر صورة نشرها وديع قبل رحيله، صورة جمعته مع والده الوسوف وهنأه بعيد ميلاده معبّرًا عن حبه الكبير له.

وظهر وديع في الصورة وهو يقدم قالب الكيك لوالده بمناسبة يوم ميلاده وقال في تعليقه على الصورة: (عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي وعمودي الفقري. أحبك).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار