هاجمت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز ابن عمّها اسامة الرحباني وهبة طوجي، وقالت إن اليسا كانت الضحية هذه المرة.

اقرأ: ريما الرحباني تهاجم اليسا واسامة الرحباني

قالت ريما إن حفل (ليلة امل) كانت نشازًا ولم يكن حفلًا راقيًا وموسيقيًا.

تعرّضت ريما لهجوم كبير من الأغلبية، فهي تحاول الحفاظ على ارشيف عائلتها وحقوق والدتها لكنها تستخدم اسلوبًا هجوميًا يقلب عليها الرأي العام بدل من التعاطف معها.

جمهور اليسا هاجموا ريما أيضًا، وقال إنها النجمة الوحيدة التي تغني لفيروز في كل حفلاتها لأنها تحبها وتحترمها كثيرًا.

اقرأ: حماقي الأول اليسا السادسة ونانسي عجرم التاسعة – صورة

ريما وردًا على معجب لإليسا، قالت إنها لم تهاجمها ابدًا بل وصفتها بالضحية.

وكتبت: (بعدين سؤال كمان حشري انا ما حددت مين عم ينشز! كيف تقرر انو بس اليسا؟ سي غراف! بيفهموا ع ذوقن وبيقولوني شي ما قلتو مش بس نشاز مزحطين عن الطبقة من اساسو! يبدو كان في تزحيط يومتا هيدا اذا إستثنيا العَرْ اللي ناجم من الأغاني الرجالية هالجعير الزايح وبهالعمر! شو مخلايين لآخرتكن آخ يا الله)

اقرأ: ريما الرحباني تفضح عمها منصور وكل ما فعله بفيروز

وتابعت: (اذا هيك بدك تفهمي تترتاحي انت حرة! بس انا كنت عم دافع عن اليسا اذا بتقري منيح البوست! ودافعت عنها لأن الكل مسح فيها الأرض قبلما انا انطق بحرف! واساساً اذا بيهمك تعرفي قلت اللي قلتو بالبوست لأن الكل مسح فيها الأرض! وكأنها الثغرة والوحيدة بهالحفل العالمي! ولو الطبل بيفهم وعن جد بيحب اليسا اساسا ما كان بيحطا مع ام اربعة واربعين اوكتاف بديو مشترك فوق الدكة! تيبهدلها أكتر!)

اقرأ: ريما الرحباني: عاصي وفيروز عملولكن وطن وبعتوه بفرنكين!

وأضافت: (حتى بهيدا التعليق بعدني عم دافع عنها لو هيي مصرة عمل نكايات وحاطة بكعاري كأني مدري شو عاملتلا او كأن ما بالي الا فيها! تصطفل! القوات اساسا كلن هيك ما بيسمعوا وبيقشعوا غير فكرتهن! ودافعت عنها مش كرامة عيونا دافعت عنها لأن فعلا مش هييالمسؤولة! اللي ممشيها مسؤول عن كل الأخطاء اللي صارت! وهون ما عم إحكي عن اذا بيحقلن او ما بيحقلن يغنوا اساسا هالأغاني! اما اداءها ناجح؟ بدك تسمحيلي يا الك زمان ما منضفة دينيكي يا اما ما سمعتي الاداء! إءْ ارجعي سمعيه)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار