تعود النجمة المصرية ريم مصطفى، إلى تقديم الكوميديا فى مسلسلها الجديد “طير بينا يا قلبى” الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، ومقرر عرض العمل في الثامنة مساء غدا الاثنين على قناة ON الساعة 8 مساء، وذلك بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً فى مسلسل “الوصية” مع أكرم حسني، والذي قدمت فيه الكوميديا.

اقرأ: الصور الأولى لسعد لمجرد مع زوجته

وتناقش ريم مصطفى في مسلسل “طير بينا يا قلبى” قضية اجتماعية هامة بشكل كوميدي، حيث يتطرق العمل إلى مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الآباء فى تربية ابنائهم، من خلال عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، وبتم تسليط الضوء على الفارق بين المدارس الانترناشونال والمدارس الحكومية.

ويشارك في مسلسل “طير بنا يا قلبي” إلى جانب ريم مصطفى كلاً من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وانتهت ريم مصطفى مؤخراً من تصوير مسلسلها “دوبامين” المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز ويشارك في بطولته كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكان آخر أعمال ريم مصطفى، مسلسل “suitsبالعربى” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشاركت فى بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار