تداولت عدد من المواقع الفنية في مصر، خبراً بعنوان (ولعي! ريهام حجاج تكيد ياسمين عبد العزيز برسالة صادمة)، واتهموا الفنانة المصرية ريهام_حجاج، بالشماتة في زميلتها ياسمين_عبد_العزيز، بعد الخلافات التي نشبت بين الأخيرة وزوجها الفنان أحمد_العوضي.

ريهام كذبت تلك الاخبار واكدت أن هناك حملة ممنهجة ضدها، خصوصاً أن عدداً كبيراً من المواقع تداول نفس الخبر بنفس العنوان.

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

نشرت ريهام مقطع فيديو بصوتها عبرت فيه عن استيائها مما يحدث معها، وعلقت قائلة: (ارجوكم اسمعوا الڤيديو و بصوا علي الصفحات اللي انا منزلة بعض منها لإن هما كتييييييير حملة قذرة علي صفحات رخيصة مدفوعة الأجر نازلة في نفس الوقت زي ما بيحصل معانا بقالنا ٤ سنين).

ريهام كانت ردت على شائعات وجود حرب وخلافات كبرى بينها وبين طليقة زوجها محمد حلاوة الفنانة ياسمين_عبد_العزيز، وقالت في لقاء مع المذيعة بوسي شلبي: (أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه. والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه. ودي حياة شخصية مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة).

تابعت: (يمكن الجدل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين.. محمد شخص ناجح ومعروف).

الملفت أن ريهام رفضت ذكر اسم ياسمين نهائياً، وظلت طوال الحلقة تطلق عليها اسم (الطرف الثاني)، ما يعني إنها تعمدت تجاهلها وعدم ذكر اسمها.

ليست ريهام وحدها التي تتجاهل ياسمين، بل الأخيرة أيضاً تتعمد دائماً عدم الحديث عن ريهام ومرة لم تنطق باسمها في أي لقاء تلفزيوني لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار