زهير عبد الكريم لنجوم سوريا: "ما كنتوا عمتقبضوا هيك لأنك الباتشينو"
زهير عبد الكريم لنجوم سوريا: “ما كنتوا عمتقبضوا هيك لأنك الباتشينو”
الفنان السوري زهير عبد الكريم أحد أبطال مسلسل (يوميات مدير عام) والشهير بشخصية (أبو دراع) في مسلسل (باب الحارة) باب الحارة والذي كان تعرض للمراشقة بالحجارة في مصر العام.
أطل وانتقد فيه شكران مرتحى وأيمن زيدان وإمارات رزق، وأشاد ببطولات الجيش السوري وقرأ بياناً سماه (البيان رقم واحد) ما يعني أنه سيطل ببيانات متتالية.
تضمن البيان نقداً لاذعاً لعدد من الفنانيين دون أن يسميهم ومنهم من الذين تركوا سوريا.

وذكرنا بأن عدداً من الفنانيين خرجوا من سوريا وعملوا في عدد من المسلسلات وقبضوا مبالغ كبيرة، وقال: “ما كنتوا عمتقبضوا هيك لأنك الباتشينو، كنت عمتقبض هيك كرمال وقوفك ضد الوطن التلفزيون السوري كان يتصل فيكن مشان تطلعوا معو، واحد يقول انا عراقي ومادخلني، والتاني فلسطيني وما دخلني، هلق رجعتوا وعمتنشروا مناشدات”.

وانتقد عبد الكريم تذمر عدد من الفنانين، للوضع المعيشي السيء، في سوريا في الوقت الحالي، وانقطاع الغاز والكهرباء، وتساءل: وين كنتوا بالتمان سنين الماضية.
وقال إن عددا من الفنانين خرجوا من سوريا وعملوا في عدد من المسلسلات وقبضوا مبالغ كبيرة، “ما كنتوا عمتقبضوا هيك لأنك الباتشينو، كنت عمتقبض هيك كرمال وقوفك ضد الوطن”.
وأشاد عبد الكريم بالبطولات والتضحيات التي قدمها الجيش السوري خلال سنوات الحرب.
ونشر خلال الفترة الماضية عدد من الفنانين مناشدات للحكومة السورية حول الأوضاع المعيشية السيئة، وانقطاع الغاز وارتفاع عدد ساعات تقنين الكهرباء وانخفاض المستوى المعيشي للمواطن.

شاهد بيان الفنان زهير عبد الكريم

شاهد بيان الفنان زهير عبد الكريم والتعليق لكم

Posted by ‎أخبار مصياف‎ on Saturday, January 19, 2019

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار