تغيب الفنان المصري خالد_الصاوي عن حضور الدورة الخامسة من مهرجان_الجونة السينمائي الدولي، بسبب مروره بأزمة صحية شديدة، لكن زوجته مي كريم، كانت متواجدة وبدونه!

اقرأ: زوجة خالد الصاوي تعلن اصابتها بكورونا

حضرت مي بمفردها على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت مي صورا لها عبر حسابها من على السجادة الحمراء لفيلم “كباتن الزعتري” المعروض في المهرجان ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، وعلّقت: “أخيرا.. مهرجان الجونة”.

وكان الفنان خالد الصاوي، فاجأ جمهوره عبر السوشيال ميديا، بصورة أعلن من خلالها عن تعرضه لأزمة صحية، حيث ظهر جالسا على كرسي متحرك، وعلق عليها: “ساعتين على الكرسي ده.. يعلموك احترام القوة واحترام الضعف.. واحترام الكرامة اللي في الضعف.. أنا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كام يوم بإذن الله”.

اقرأ: خالد الصاوي مع نجمة الفيلم الإباحي! – صورة

وعقبها، كتب الصاوي عبر صفحته: “بقالي ساعتين مثلا ما بين رغبتي أصلح ما فكسته بلا قصد/ مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع، وفي قمة التأثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا أميز وأروش وأعمق صلة، ناس بتبعتلي وببعتلها أحلى حتة بريئة رقيقة وراقية شبه براءة الجامعة بس بلا عواقب كالطرد والرفد وباقي لدور سبتمبر، وألحقوا كريم حينتحر عشان بيري حتتجوز.. تاني؟ باختصار.. عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر، وخلال 3 أيام يعود الشقي بقى بأمر الله، ولما قعدت على الكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو، لما شفت الصورة حسيت بشيء، بس استعجلت أو افتكست أو المسكنات لعبت الدنيئة، فقلقتكم بلا داعي سوري جدا.. أهم شيء إن اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته، أحبكم أكثر مما تتسع العبارة”.

زوجة خالد الصاوي تحضر مهرجان الجونة بدونه! - صورة
زوجة خالد الصاوي في الجونة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار