هاجمت هالة العطّال الفنانة السورية أصالة نصري وقالت إنها أبعدت عمر إبن طارق_العريان عنه، واستغلت هذا الظرف حتى تتدخل وتسلّط الأضواء عليها ولعبت دور البريئة.

اقرأ: طليقة طارق العريان تفضح اصالة وما فعلته بإبن طليقها

هالة ردت على أصالة التي نشرت صورة طليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة السورية – الأرمنية نيكول سعفان.

اقرأ: أصالة نصري تفجّر مفاجأة ورسالة لطارق العريان وعشيقته: عيب

الفنانة السورية لم ترد على ضرّتها الأولى، وتجاهلتها تمامًا كما فعل طارق معها، وابتعدت عن السوشيال ميديا بعدما قالت كل ما في قلبها لطارق وحبيبته.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

غادة العريان، زوجة شقيق طارق لم تصمت وتدخّلت أيضًا حتى بتنا نقرأ ردح النسوان، وهاجمت هالة متهمة إياها بأمراض نفسية وبأن إبنها عمر يرفض العيش معها.

وكتبت تدافع عن أصالة التي حاولت التقرب من هلا بعد زواجها من طارق لأجل إبنه.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

وقالت غادة: “انتي يا هالة بتكلمي على ابنك طب خلي عندك دم انتي اللي طول عمرك رمياه وضيعتيه وجايه تتهمي اللي كانت مرات ابوه، والتحريض اللي دايما كنتي بتحرضيه عليها واللي كنتي بتعمليه، نسيتي ان كنتي ناسيه افكرك اصاله اول ماتجوزت طارق حاولت تصاحبك عشان خاطر عمر وانتي عملتي ايه واحده زيك بوظت نفسيه ابنها وجايه دلوقتي تتكلمي”.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

وتابعت: “انا مرات اخو طارق غادة فكراني وياما شوفنا منك ومن اللي بتعمليه اصالة اشرف واحسن ست طارق اتجوزها لكن هو مالوش في الطيب نصيب كان لازم يفضل معاكي عشان انتي زيه مش واحدة زي اصالة، لمي نفسك يا هالة واوعي تنسي نفسك وتحاولي تشهري نفسك على حساب أشرف وأطيب وأحن قلب في الدنيا اصالة، وهي كانت حرام في عيلة العريان لو خايفة وزعلانة على ابنك جربي كده هو هيرضي ييجي يعيش معاكي؟”.

اقرأ: طارق العريان يلقن المنبطحة أصالة وابنتها درسًا – وثائق

لا نرى على السوشيال ميديا سوى الردح والاتهامات المتبادلة والفضائح المعلنة والمستمرة، لكن النتيجة واحد هي أن أصالة تعيش أسوأ أيام حياتها رغم محاولاتها الدائمة لتجاوز كل المشاكل النفسية الصعبة التي واجهتها بعد انفصالها وطلاقها من طارق الذي كان كلّ حياتها.

ربما أخطأت أصالة حين كرّست كل حبها لطارق ووضعت أملها فيه حتى خاب ظنها وعاشت صدمة كبيرة، لكن عليها أن تعترف بالكارما التي عادت إليها عقب ما فعلته مع طليقها الأول أيمن الذهبي حين أحبت طارق عليه.

اقرأ: أصالة نصري أحبت طارق العريان حين كانت متزوجة وهل تعرف الكارما؟

ما كتبته غادة العريان زوجة شقيق طارق العريان
ما كتبته غادة العريان زوجة شقيق طارق العريان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار