حلت الممثلة السورية ديما_بياعة ضيفة على قناة “الظفرة” وتحدثت للمرة الأولى عن حقيقة انفصالها عن زوجها أحمد الحلو.

اعترفت خلال اللقاء بأنهما انفصلا بشكل مؤقت، وطلب أحمد Break من علاقتهما لأنها في الفترة الأخيرة عاشت وضعًا صعبًا بسبب خوفها على إبنها الكبير ورد من مرض “الكرون” الذي أصابه مؤخرًا وكان معرضًا للإصابة بكورونا أكثر من غيره.

اقرأ: ديما بياعة انفصلت عن زوجها بعد مرض ابنها – فيديو

نشرنا تصريحها على صفحاتنا، لكن الأغلبية وضعت اللوم على أحمد الذي لم يقدّر ظرفها ولا خوفها على ورد، واتهمه البعض بالغيرة من ابنيْها.

في العادة، زوج الأم الجديد يكون في الغالب طيباً حنوناً مع الأطفال وخصوصاً مع بداية ارتباطه بالأم، لكنه قد يستمر على هذا الحال وقد ينقلب إلى “مُعتدٍ أثيم”.

وهذا التحوُّل يكون ناتجاً عن طبيعة ذلك الرجل أو نتيجة لوجود أمر طارئ وهو إنجاب الزوجة لابنه فينقلب حُبّه لأطفالها إلى غيرة منهم ليصبحوا أعداء. هذا إذا لم يتحوَّل ذلك الزوج في حالات أخرى إلى وحش كاسر.

اقرأ: ابن تيم حسن وديما بياعة كبر وعلاقته بزوج أمه؟ – صور

لكن هل أحمد من هذا النوع من الذكور؟

طبعًا لا، لأن ديما قالت إن أحمد يحب ولديها كثيرًا ويعاملهما كصديقيْه، ويخصص لهما الوقت الكافي. أي أنه لا يغار منهما بل يقدّرهما.

اقرأ: ابن تيم حسن يشبهه وماذا عن مرضه؟ – صورة

كما أن أحمد الوحيد الذي شجّع ورد على الدخول بالمسابقة العالمية العلمية، وصوّره بنفسه ومنتج الفيديو بطريقة محترفة حتى يحقق ورد أحلامه ووصل إلى الـ 5 أوائل من بين مئات المشتركين.

وخلال فترة مرض ورد كان يدعمه دائمًا ويلتقط بعض الصور معه قبل إنتشار فيروس_كورونا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار