بعد مرور أكثر من ٦ أشهر على وفاة لينا الهاني لا تزال المطربة اللبنانية سارة_الهاني حزينة على هذا الفراق الأليم، ولم تخلع الأسود حتى اللحظة على شقيقتها الراحلة التي ماتت بحادث سير قضى على حياتها الشابة بغفلة.

اليوم، نشرت سارة صورة جمعتها مع الراحلة لينا وابنتيْها، ووجهت لها رسالة مبكية مؤكدة أن الحزن لا يزال يسيطر عليها ولم تستطع تخطي هذا المصاب الأليم.

اقرأ: سارة الهاني تتهرّب من شقيقتها تبكي وتغادر المسرح – صور – فيديو

وكتبت: “لينا اختي وحبيبتي وتوأم روحي، بعرف يا اختي انّك انت بمكان أحسن ومرتاحة وعم تشوفيني وبدّك ياني عيش حياتي وأضحك وكمّل، بس انت لينا.. لينا اللي كانت كلها حياة وجمال وقوّة وفرح مالية الدني”.

وأضافت: (كيف ما بدّي أحزن عليكي وعلى فراقك عنّي؟ كيف بلحظة بدي حس انه اللي صار خلص ولازم كمل حياتي عادي؟ لا يا عمري، انت لينا الفرحة اللي راحت واللي بتستاهل اني احزن على فراقها عمر مش بس كم شهر وبتستاهل اني اذكرها كل يوم وكل لحظة وبضل مقصرة)

اقرأ: سارة الهاني تتمنى ان يعيش هذا الشخص مصابها

وتابعت: (انتي يا روحي ما قصرتي انك توزعي فرح وحب وتسامح على كل اللي كانوا حواليكي ولكل الناس. لو بدي قول كل يوم قديه اشتقتلك وقديه بحبك وقديه فراقك مأثر فيي وبكل الناس ما بيوفيكي. بعرف انك حاسة فيي وشايفتيني ورح ضلني اكتبلك واتذكرك وحبك لتخلص الدني يا ملاكي يللي عايش ورح يضل عايش جوات قلبي لآخر العمر. لو شو ما عملت ما رح اقدر اوفي محبتك وحنيتك اللي كانت وبعدها واللي ما رح تخلص. بحبك)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار