نشرت الممثلة السورية سحر فوزي صورة جديدة لها من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، وشاركتها مع جمهورها عبر وضعها كبروفايل على كل صفحاتها الرسمية.

صورتها كانت صادمة ومفاجئة جدًا حيث بدا وجهها مشدودًا للغاية وكأنها أجرت عمليات تجميل كثيرة لتصبح ابنة العشرين وبدت بغاية الجمال والأناقة.

اقرأ: سحر فوزي عشقها مدرّس ابنتها.. ماذا يقول العلم؟

في البداية لم نعرفها لو لم نقرأ اسمها تحت الصورة، لأنها أصبحت انسانة ثانية أكثر جاذبية وجمالًا، وهذا لا يعني بأنها لم تكن جميلة، لكنالتعديلات على وجهها جعلتها أكثر اشراقًا وشبابًا.

لا نعتقد بأنها لجأت لعمليات التجميل أي الشد والجراحات، بل استخدمت تطبيقًا على الهاتف ساهم بتغيير شكلها إلى هذا الحد الكبير،وعادت صبية كلها حب وفرح.

اقرأ: ابنة سحر فوزي تطلّ دون والدتها وتخطف الأنظار – صور

ليس عيبًا ان لجأت للتجميل لأن المرأة بشكل عام تحب الاعتناء بمنظرها دائمًا، لتستمع الى كلمات الاطراء والغزل، وسحر فوزي لم تخطيء بل يحق لها القيام بكل ما تريده شرط أن لا تتخطى خطوط الحمر، أو تطل مثلًا بصورة لا تليق بها او بمسيرتها الفنية الطويلة.

اقرأ: سحر فوزي: ممنوعة عن الكلام وكابوس السرطان رحل – خاص

ولها نقول:

ان كانت الصورة معدلة بواسطة التطبيق، فإننا نشجعها على اللجوء لعمليات التجميل ان كان هذا ما يسعدها، فأغلبية نجمات الوطن العربي غيّرت ملامحها واعتنت بنفسها.

الصورة التي انتشرت لسحر فوزي
الصورة التي انتشرت لسحر فوزي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار