تعرضت (لي لي) ابنة النجمين منى_زكي وأحمد_حلمي، لسخرية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية.

لي لي تحدثت خلال الحلقة عن موهبتها في الرسم، وقالت أنها منذ الطفولة تحت الرسم، وأكملت في هذا الأمر بسبب والدها أحمد حلمي الذي يرسم بشكل جيد أيضاً، وقدم لها المساعدة والدعم، وأخذها إلى دروس في الرسم كي تتطور موهبتها.

بعض السخفاء تركوا موهبة لي لي، وسخروا من اطلالتها بوقاحة، لأننا اصبحنا نعيش في عصر السوشيال ميديا التي جعلت كل من هب ودب يطلق احكاماً على الآخر ويشتمه ويسخر منه ويتنمر عليه دون وجود حساب رادع.

كانت الممثلة المصرية منى_زكي نشرت فيديو تحدثت فيه عن التنمر الإلكتروني بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة، وقالت: “التنمر الإلكتروني هو أن حد يدخل يقول رأيه لكن بشكل مهين ومؤلم لصاحب الأكاونت اللى بيتكتب عليه الكومنت ده، هو يدخله يهدده بصور أو معلومة فى الانبوكس أو يهيته بكلام جارح.. حاسبوا على كلامكم”.

اقرأ: ابنة منى زكي تشاركها في حملة ضد التنمر – فيديو

وكان اللافت ظهور إبنتها، لي لي، التي تحدثت عن الموضوع وقالت: “من حق كل واحد يعبر عن رأيه، بس أهم حاجة يختار الكلام الصح اللى يقوله، من غير ما يجرح أو يضايق اللى يقول رأيه عليه.. حاسبوا على كلامكم”

اقرأ: أحمد حلمي يسخر من زوجته منى زكي وماذا عن علاقتهما

لي لي ابنة منى زكي
Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار